آخر الأخبار

لين الحايك تتسبب في هجوم عنيف على زوجة تامر حسني.. والسبب ؟

باتت نجمة “ذا فويس كيدز” في موسمه الأول، لين الحايك، مصدر جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة عقب ظهورها في الحلقة النهائية من فاعليات البرنامج نفسه، في موسمه الثاني، وشهد ظهورها تطور كبير في مظهرها وإطلالتها الجريئة.

وعلى الجانب الأخر، قامت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، بالحديث عن لين الحايك في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الأمر الذي سخره منه متابعيها بسبب إحراجها الشديد لمواطنتها المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، وكذلك لابنة زوجها حلا الترك، نجمة برنامج “أرب جود تالنت”.

الجدير بالذكر، أن زوجة الفنان تامر حسني، قامت بمطالبة الجماهير عبر حسابها الشخصي، بالتصويت للمتسابقة المصرية أشرقت أحمد، فيما تجاهلت المتسابق المغربي حمزة لبيض، الأمر الذي أدى لموجة غضب ضدها من الجماهير المغربية بعد تجاهل مواطنها على حساب متسابقة فريق زوجها تامر حسني.

كما أثارت غضب الجماهير أيضًا عقب تجاهلها للمتسابقة التي حصدت لقب ذا فويس كيدز، الموسم الاول، لين الحايك، بعد ظهورها على مسرح ذا فويس كيدز، في الحلقة النهائية لختام الموسم الثاني.

بينما قامت دنيا بطمة، بمغازلة الطفلة لين الحايك، من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي قالت فيها: ” عرفتوها هالصبية الحلوة، سيلينا جوميز العرب، لين الحايك صارت محلاها، ما شاء الله عايشة سنها ثياب مرتبه مكياج خفيف جدًا، وشكلها كثير كلاس وراقية وإحساس جميل وركوز على المسرح كاريزما وحفلاتها ناجحة ومحبوبة بالوطن االعربي بالتوفيق حبيبتي النجمة الواعدة لين الحايك “.

هجوم عنيف على زوجة تامر حسني
هجوم عنيف على زوجة تامر حسني

ومن جانب رواد مواقع التواصل، المحوا بأن دنيا بطمة، تسخر من حلا الترك، ابنة زوجها، لأنها ظهرت في أكثر من مناسبة مؤخرًا وهي تستخدم المكياج بطريقة كثيفة للغاية لتبدو أكبر من عمرها الحقيقي.

شاهد أيضا:

«كبرت 20 سنة».. لين الحايك تثير الجدل بإطلالتها في نهائيات «ذا فويس كيدز 2»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى