آخر الأخبار

مواعيد عرض مسرح مصر في رمضان 2018 .. و«MBC» تكشف التفاصيل

تزامنًا مع بداية شهر رمضان المبارك، بدأ جمهور «مسرح مصر» في التساؤل حول مواعيد عرض مسرح مصر في رمضان 2018 ، الأمر الذي حسمته إدارة قنوات «MBC مصر».

مواعيد عرض مسرح مصر في رمضان 2018

نجوم مسرح مصر
نجوم مسرح مصر

وأصدرت مجموعة قنوات «MBC» بيانًا استعرضت فيه مواعيد عرض مسرح مصر في رمضان 2018 ، حيث قالت أن عروض مسرح مصر سيتم عرضها يومياً عبر شاشة «MBC مصر» في رمضان 2018، حيث ينتظر جمهور «مسرح مصر» مشاهدة العروض المسرحية الجديدة خلال شهر رمضان.

ومن المقرر أن تكون جميع العروض المسرحية جديدة، إذ سيتم عرض حوالي 25 حلقة لم تعرض من قبل، بالإضافة إلى إعادة عرض بعض المسرحيات من الموسم الثاني.

مسرح مصر
مسرح مصر

وجاء إعلان «MBC» عن مواعيد عرض مسرح مصر في رمضان 2018 ، بسبب تحقيقها لنسبة مشاهدة عالية، ومن المقرر أن يتم عرض مسرحية جديدة كل يوم من أيام شهر رمضان.

جدير بالذكر، أن مسرح مصر عُرِض لأول مرة في 17 يناير 2014، وتوالت العروض أسبوعيا على المسرح إلى أن وصل إلى 21 عرض، وقد لاق نجاحا واسعا في الشارع المصري مما حفز الفرقة على عرض موسم ثاني، وتم عرض الموسم الثاني على نفس المسرح في 21 نوفمبر 2015، وتوالى نجاح الفرقة الشيء الذي دفعهم إلى موسم ثالث عُرض أول أيام عيد الفطر بتاريخ 28 أغسطس 2015 على مسرح جراند نايل تاور بمدينة جاردن سيتي.

فيما بدأت الفرقة بعرض عروض الموسم الرابع ابتداءً من أول أيام عيد الفطر بتاريخ 6 يوليو 2016 على نفس المسرح، وانطلقت عروض الموسم الخامس في 24 يونيو 2017 الموافق لأول أيام عيد الفطر على نفس المسرح.

عروض «مسرح مصر» من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكون من: على ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة «أوس أوس»، وكريم عفيفي، ودينا محسن «ويزو»، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، وبيشوي طاهر، ومحمد توب، ووائل العوني، ومصطفى بسيط، ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى خاطر.

شاهد أيضا:

«في عيد ميلادها» تعرف على عمر منة عرفة الحقيقي.. فيديو

حرب كلامية بين ياسمين الخطيب ودينا أنور تصل إلى التهديد

شاهد| كيف سخرت ياسمين رئيس من عملها بـ«أنا شهيرة.. أنا الخائن»

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى