أخبار الفنانيناخر الاخبار

6 «خناقات» لنجوم الفن في 2017.. إحدهن انتهت بـ«وصلة ردح» ونشر صور قبل عمليات التجميل

اشتعل الوسط الفني على مدار عام 2017 بالعديد من المواقف الغريبة والطريفة، حيث دارت المناوشات الشرسة بين بعض النجوم بالتطاول على بعضهم، أو بالرد على إحدى الفنانات بعد تطاولها على البلاد فنشب بينهم خلاف جديد، نستعرض أبرز 6 خناقات لنجوم الفن في 2017 .

شيرين عبد الوهاب وتطاولها على عمرو دياب :

كان المشهد الأكثر ضجة في عام 2017، بعدما خرجت شيرين عبد الوهاب للتطاول على عمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، وبشكل غير لائق قالت للهضبة ” خلاص بقا راحت عليك “.

وفي محاولات للصلح بينها وبين عمرو دياب الذي فضل الصمت وعدم الرد كعادته، حاول الإعلامي عمرو أديب، التقريب بين وجهات النظر في برنامجه، إلا أنها استكملت الجدل بقولها: ” إن كان هو هضبة فأنا هرم “.

خلاف رانيا يوسف وغادة عبد الرازق :

قامت الفنانة رانيا يوسف منذ أشهر، بالخروج على الساحة الفنية وكشف المستور عما كان يدور داخل لوكيشن تصوير فيلم “ريكلام”، مع الفنانة غادة عبد الرازق، وأكدت أن الأخيرة قامت بحذف مشاهد لها في الفيلم دون أي سبب، وجعلت المخرج والمونتاج الخاص بالفيلم يجعل مشاهدها هي أكثر من مشاهد رانيا يوسف.

حتى تطاول بينهما الحديث وظلا يتبادلا الاتهامات، حتى خرجت رانيا يوسف معبرة عن أسفها الكبير للعمل مع غادة عبد الرازق، مؤكدة أنه أخر عمل سيجمع بينهما.

“دويتو” محمد فؤاد والشاب خالد :

اشتعل الوسط الفني المصري الجزائري بسبب حرب الكلام الدائرة بين الثنائي محمد فؤاد والشاب خالد، بعدما كان من المفترض أن يجمع بينهما “ديو” غنائي قبل أن يعتذر عنه الفنان الجزائري.

لكن محمد فؤاد خرج في أكثر من مناسبة لنشر خبر وجود “ديو” غنائي بينه وبين الشاب خالد، ما أدى لاشتعال أزمة بين الثنائي، خاصة بعد اتهام الشاب خالد لمحمد فؤاد بترويج شائعات كاذبة، وحتى الآن بينهما الخلاف قائم.

خلاف خلف الستار.. “نيللي كريم” و”زينة” بسبب لأعلى سعر :

الأبرز هذا العام، كان خلاف الفنانة الجميلة نيللي كريم، وزينة، وهم أبطال مسلسل “لأعلى سعر”، وصل حدة الخلاف بينهما إلى القطيعة، كما رفضتا تناول الطعام معًا أثناء كواليس المسلسل، أو التعامل معًا حتى إلا في حدود المشاهد.

وبتسريب سبب الخلاف بين الثنائي، فأكد أحد صناع العمل الدرامي، أن زينة اشترطت أن يتم وضع اسمها في تتر المسلسل بجوار اسم بطلة العمل نيللي كريم، وهو الأمر الذي أغضب نيللي بشكل كبير ورفضته.

“فيديو” غادة عبد الرازق ورد الراقصة “سما” :

خرجت الفنانة غادة عبد الرازق، بشكل غير لائق في فيديو لها عن طريق خاصية “البث المباشر”، على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، كانت مازالت نائمة تقريبًا وغير منتبهة على ما تقوله في الفيديو.

ومن جانبها، خرجت الراقصة سما، عقب انتشار الفيديو واعتباره “فضيحة”، وقالت للفنانة غادة عبد الرازق: ” إحنا وسط كله عك “، ما أدى لزيادة حدة الخلاف بينهما.

تصريحات “البلهارسيا”.. وخلاف جديد بين شيرين عبد الوهاب والراقصة سما :

 

6 خناقات لنجوم الفن في 2017
6 خناقات لنجوم الفن في 2017

في إحدى حفلاتها في بيروت، طالبتها إحدى المعجبات بغناء ” ما شربتش من نيلها “، لكن رد شيرين عبد الوهاب كان صادم بشكل كبير فقالت : “هيجيلك بلهارسيا “، ما أدى لإنزعاج الوسط الفني بشكل كامل منها، كما تم توقيع عقوبات عليها من جانب نقابة الموسيقيين.

أما موقف الراقصة “سما”، فكان مغاير لأي رد فعل، فقررت الخروج عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، لنشر صور للفنانة شيرين عبد الوهاب وعلقت عليها برسالة طويلة يأتي أبرزها: ” أحب افكرك بالبلهارسيا قبل ما تعملي عمليات التجميل “.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق