أخبار الفنانيناخر الاخبار

أبرزهم «المشاهد الخارجة وتأخر الزواج».. أسباب الفنانين لمنع أبنائهم من دخول الوسط الفني

أعلن بعض الفنانيين عن رفضهم التام لدخول أبنائهم داخل الوسط الفني، مبررين رفضهم بما لاقوه من تعب وشقاء وتنازلات من أجل أن يلمع نجمهم وفضلوا إخفاء أبنائهم عن الأضواء كي لا يتعرضوا لنفس المواقف.

لذا رصد موقع “لقطات” أبرز الفنانيين الذين رفضوا دخول أبنائهم الوسط الفني:

1- الفنان عادل إمام:

فعلى الرغم من أن نجلا الفنان القدير “عادل إمام” وهما المخرج رامي إمام والممثل محمد إمام إلا أنه أكد رفضه ‎لدخول ابنته سارة المجال الفني، قائلًا: “أنا حر في رأيي وما زلت متمسكًا به لأن طبيعتي وثقافتي هي التي جعلتني أرفض احتراف ابنتي التمثيل وأنا من الحلمية وأساسًا من المنصورة فهل سأكون سعيدًا عندما أشاهد ممثلًا يقبل ابنتي ثم أقول لها بعد انتهاء المشهد الله البوسة حلوة”.

 الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام

2- الفنان ماجد المصري:

فيما برر الفنان ماجد المصري رفضه لدخول ابنتيه الوسط الفني وذلك على الرغم من أن نجليه يعملان في المجال الفني، أحدهما مخرج والآخر ممثل، قائلا: “التمثيل تحديدا مجال مرهق ومليء بالضغوط التي ستؤثر بكل تأكيد في حياتهن الشخصية والزوجية، ومن الممكن أن تؤخر زواجهن”.

الفنان ماجد المصري
الفنان ماجد المصري

3- الفنان أحمد السقا:

وعلى الرغم من نجوميته وإعلان نجله ياسين باستعداداته لدخول الوسط الفني، إلا أن النجم أحمد السقا رفض أن تقوم ابنته بتلك الخطوة.

احمد السقا
احمد السقا

4- الفنان تامر حسني:

رفض تامر‎ حسني عمل زوجته في الفن ورفض أيضًا عمل ابنتيه به، وصرح قائلا إنه يرفض ذلك خوفا عليهما من التعب والإرهاق الذي عاناه فى بداية مشواره الفني.

تامر حسني
تامر حسني

5- أحمد فلوكس:

كما أن النجم الشاب أحمد فلوكس أيضًا رفض أن يدخل ابنه في المجال الفني، وأعلن خلال استضافته في أحد البرامج أن والده أيضا الفنان “فاروق فلوكس” كان يريد هو الأخر عدم إدخاله المجال الفني لما سيراه من عواقب.

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

شاهد أيضا..

الأرصاد تعلن انخفاض في درجات الحرارة غدا .. والقاهرة تسجل درجة الحراة تلك

شاهد| حقيقة إنجاب معمرة تبلغ 101 عام طفلها الـ 17

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى