آخر الأخبار

أبنة النائب العام الراحل هشام بركات تعلق على خبر تسلم مصر الإرهابي عشماوي

علقت المستشارة مروى هشام بركات أبنة الراحل النائب العام السابق هشام بركات على خبر تسلم المخابرات العامة المصرية الإرهابي هشام عشماوي من الجيش الوطني الليبي، وذلك خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير بـ”فيسبوك”.

حيث قالت مروي هشام بركات على صفحتها على الفيسبوك: “إن كنتم أفسدتم علينا دنيانا وحرمتوا عائلتي منه وأكسبتوني لقب الشهيد الصائم البطل ، وأكسبتم عائلتي لقب عائلة الشهيد ، فقد أفسدت عليكم دنياكم وآخرتكم”.

جدير بالذكر، أن الجيش الوطني الليبي أعلن اليوم، تسليم السلطات المصرية الإرهابي هشام العشماوي، والذى كان يرأس أحد التنظيمات الإرهابية بمدينة درنة.

وحيث قامت القوات المسلحة الليبية بإلقاء القبض عليه خلال حرب تحرير درنة، وذلك بعد استيفاء كافة الإجراءات واستكمال التحقيقات معه من قبل القوات المُسلحة الليبية، وذلك 8 أكتوبر الماضي.

ونشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوجه تحية إجلال وتقدير وتعظيم لرجال مصر البواسل، وذلك بعد ساعات قليلة من تسليم ليبيا الإرهابي هشام عشماوي لمصر.

حيث كتب الرئيس على حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تحية إجلال وتقدير وتعظيم لرجال مصر البواسل الذين كانوا دائماً صقوراً تنقض على كل من تُسوِّل له نفسه إرهاب المصريين. فهؤلاء الأبطال لا يخافون في الحق لومة لائم، وقد أقسموا على حفظ الوطن وسلامة أراضيه.. تحيةً وسلاماً على مَن كان الدرع وقت الدفاع وكان السيف وقت الهجوم.‏⁧#تحيا_مصر⁩”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى