أروى تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيأكل الورك ويسبلي العضم»

أروى تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت أروى برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، للخلع من زوجها، مبررة ذلك بقولها «جوزي بخيل أوي في الأكل والشرب معايا بيعد عليا اللقمة، ولما يرجع من الشغل يبص في سلة الزبالة، يشوف لو أكلت حاجة من وراه يبهدل عيشتى».

وقالت أورى أمام محكمة الأسرة: «لم أكن أتخيل يوما أن حظى سيوقعنى مع رجل بهذا البخل الشديد، حيث لم ألاحظ عليه شئ عندما تقدم إلى خطبتى، ووافق على كل شروط والدى ليتم الزواج بعد خطوبة دامت ثلاثة أشهر، ولم يأتى خلالهما سوى مرات قليلة وانتقلت معه إلى عش الزوجية».

وأضافت الزوجة أمام المحكمة: «بعد الزواج ظهر على وجهه الحقيقي فى التعامل معى، فكان فى الصباح يعطى لى رغيف من الخبز ومعه قطعة من الجبنه صغيرة جدًا ويغلق علي بقية الأشياء، وفى الغداء يجعلنى انتظر حتى يأكل منابه، ويعطى لى العضم، أحرجت أن أشتكى أو أخبر أهلى على أمل أن يتغير».

وأكملت حديثها قائلة: «ولكن ظل كما هو وكان يبحث فى سلة القمامة خوفا من أكل شيئا فى الخفاء، حتى وصل وزنى إلى النصف وكنت حامل وطلبت منه أن أذهب إلى الطبيب فذهب بي إلى الوحدة الصحية، وللأسف لم يكتمل الحمل لسوء التغذية وحالتى الصحية، مما جعلنى أشعر بالحزن الشديد».

واختتمت الزوجة حديثها قائلة: «هنا أخبرت أهلى ببخله ومعاملته معى، مما جعل أبي لا يحتمل ذلى واهانتى، بعد أن كنت أعيش فى حياة مترفه في بيت اهلى لذلك طلب والدى من زوجى أن يطلقنى، ولكنه رفض، فتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock