أهم الأخبار

أسماء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيجبرني على حبوب منع الحمل»

أسماء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت أسماء برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، للخلع من زوجها بعد أربعة أعوام من الزواج، مبررة ذلك بقولها «جوزي بيجبرني على حبوب منع الحمل بيقولي مش عايزك تبقي زي شلبية الخدامة».

وقالت أسماء فى مستهل حديثها أمام قاضي محكمة الأسرة: «بعد أن تخرجت من الجامعة كنت أحلم فى أن أقابل شخصًا يشاركنى فى حياتى، ونبنى أسرة مستقرة فقد كانت غريزة الأمومة تجرى فى دمى، حتى تقدم إلي شاب يبدو على هيئته الوسامة والرجولة، وذا مركز مرموق يدعى محمد يبلغ من العمر ثلاثين عامًا، ووافقت على الزواج منه بعد أن خطف قلبى منذ أن وقعت عينى عليه فكان يخطف الأنظار برجولته».

وأضافت الزوجة قائلة: «وتم الزوج بعد خطوبة دامت 7 أشهر، كنت فى غاية سعادتى فقد كان كريمًا إلى أبعد الحدود وكان يعشق الخروجات والسفر والتنزه وظل هكذا بعد الزواج، ولكن ما صدمنى ليلة الزفاف أنه طلب منى أن آخذ حبوب منع الحمل حتى لا يحدث إنجاب، ولا نستطيع أن نقضى شهر عسل، وبالفعل وافقت وكنت أخذ الحبوب كل يوم هو من يعطيها لى قبل العلاقة».

وتابعت الزوجة حديثها أمام المحكمة: «مع مرور الشهور طلبت منه أن أكف عن الحبوب من أجل أن أنجب طفلا، وجدته يختلق الحجج حتى يتهرب من هذا الموضوع، حتى مر 4 سنوات بعدها شعرت أننى لا أحتمل ذلك وصممت أن لا أخد الحبوب فوجدته يقول لي أنا من الاخر مش عايز عيال أنا عايز أعيش حياتى فى فسح وخروجات معاكى مش صداع ووجع دماغ من العيال وتبقى زى شلبية الخدامة».

واختتمت أسماء حديثها قائلًا: «ولكنى صممت على الإنجاب وطلبت منه الطلاق ورفض فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».


قد يعجبك ايضا

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق