آخر الأخبار

شاهد| فريق عمل مسلسل كلبش2 تهدي قوات الشرطة أغنية «هيلا هوب»

أهدى فريق عمل مسلسل كلبش الجزء الثاني أغنية جديدة إلى الشرطة المصرية وإهداء لأرواح الشهداء بعنوان “هيلا هوب”، لتشجيعهم وازدياد حماسهم، والشد على أزرهم.

حيث تتضمنت كلمات الأغنية “هيلا هوب وهيلا هوب.. وقت الشدة قول يارب طول ما انت صاحب حق دايما ميهمكش شوت وغوب الحق بالدراع بييجي والدراع محتاج رجال وانت أرجل حد فيهم هما قدامك عيال.. كلنا ماشيين وراه من غير ما نسأل فين وليه طول ما حقك لسة ضايع ما تسيبوش حارب عليه أوعاك تخاف يا أبو الرجولة طول ما صوت الحق عالي”.

حيث تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل كلبش بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، حيث ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته، فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد قتل أهله، وإصابته فيقرر الانتقام.

مسلسل “كلبش2” يشارك فيه بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم: هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

شاهد أيضا:
شاهد| الحلقة الـ11 من مسلسل كلبش2 كاملة يوتيوب

مخرج كلبش2 يكشف سبب اختلاف لهجة الغرباوي وابنه بين البدوية والصعيدية

أمير كرارة يكشف السر وراء صورة عزاء سليم الأنصاري في «كلبش2».. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى