آخر الأخبار

وائل كفوري يفجر مفاجأة صادمة لجمهوره

اثار الفنان اللبناني وائل كفوري غضب وجدل جمهوره رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتغريده قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات “تويتر” حيث أثارت استغراب جمهوره ومتابعيه وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير بنيته للاعتزال.

حيث أوضحت التغريدة انه مستاء من تدني الفن والمستوى الفني ليدفعه الأمر للتفكير في الاعتزال والتوقف عن الغناءحيث قال فيها:”مش قادر..آخُد قرار وَقِّف أو كَفّي المشوار قَلّو..السَّميعَه بالفَن و الزَّقيفِه..صارو كتار”.

وائل كفوري
وائل كفوري

ويذكر انه قد تم تكريم الفنان وائل كفوري في مهرجان ضيافة الذي أقيم قبل أيام في دبي بعد مسيرته الفنية التي أتمت ال25 عاماً من العطاء الفني وآخر اعماله الفنية كان ألبومه الذي أصدره بعنوان w وهو يرمز لأول أحرف اسمه.

والده هو السيد إيميل كفوري ووالدته السيدة هدى شربل. له أختان وأخ واحد ” ريما، ميرنا، وميلاد ” وهو الثاني بين إخوته بعد ريما وتأتي بعده ميرنا ثم أخوه ميلاد، ينتمي إلى طائفة الروم الملكيين الكاثوليك.

تعلم وائل آداء المواويل من والده السيد إيميل الذي برع في هذا المجال، وقد كانت عائلته من أكثر من شجعه ودفعه لخوض المجال الفني، وخصوصاً والدته السيدة هدى.

وعندما أنهى وائل دراسته الثانوية, ذهب إلى بيروت لإكمال دراسته في كلية روح القدس بجامعة الكسليك،و في هذه الأثناء سمع وائل ببرنامج ستوديو الفن للمخرج سيمون أسمر.

فتقـدّم للبرنامج واستطاع أن يذهل لبنان وكبار لجنه التحكيم وعلى رأسهم الفنان القدير الأستاذ روميو لحود بموهبته والقدرات الصوتية الكبيرة التي يمتلكها هذا الفتى المميز.

تميّز وائل كفوري من خلال مشاركته في برنامج ستوديو الفن92/93 الذي شارك فيه في نفس الدورة: ديانا حداد – كلودا الشمالي -اليسا – كاتيا حرب – جوانا ملاح – معين شريف – كاتيا فرح وفاز بالميدالية الذهبية بالإضافة لتكريم من اللجنة على موهبته الفريدة وقال عنه الفنان روميو لحود “موسيقي ومسرحي لبناني” انه أول هاوي يراه يغني باحتراف كما قال أيضا لحود أثناء تكريمه “اليوم بنعطي الميدالية الذهبية لصوت ما سمعنا مثلو من 30 عاما”

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى