أهم الأخبار

إسراء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيجبرني أشرب سجاير أثناء العلاقة»

إسراء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «إسراء» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، لخلع زوجها بعد 3 أشهر فقط من الزواج، مبررة ذلك بقولها «أنا مش عارفة جوزي هيستفيد إيه لما أشرب سجاير أثناء العلاقة.. ولما أرفض يشتمني ويقول لي إنتي ناشز ومش بتسمعي كلامي وتحبي النكد زي عنيكي. بجد قرفت منه، وبقت عندي عقدة من العلاقة».

وقالت إسراء أمام قاضي محكمة الأسرة: «اتجوزت من 3 شهور من معتز، يعمل موظفا بإحدى الشركات الخاصة، بعد خطوبة دامت 9 شهور، وكان التعارف بيننا عن طريق بعض الأقارب، وعشت معه بشقة منعزلة عن أهله، رغم أنهم لم يصدر منهم أي شيء يجرحني؛ ولكن تجنبا للخلافات؛ لأنني من الأشخاص الذين يعشقون الهدوء والراحة النفسية».

وأضافت الزوجة أمام المحكمة: «ولكن بعد الزواج بأسبوع، وجدت زوجي يطلب منى أثناء ممارسة العلاقة أن أقوم بتدخين سيجارة، فرفضت، فقام بتوبيخي، وتركني، ولم يكمل العلاقة، وأصبح يلح عليَّ أن أشرب، حتى قام بإحضار سجائر للنساء، وأخبرني أنها خفيفة، وطلب منى أن أقوم بتدخينها إجبارا منه».

واختتمت حديثها قائلة: «ولم أتحمل أن أنهى السيجارة، وأخبرته أنني لا أتحملها، وألا يجبرني على ذلك مرة أخرى، ولكن بلا فائدة، حتى أصبح شرطا لكي يقيم معي علاقة أن أدخن أثناءها، فأصبحت لا أحتمل ذلك، وكرهت العلاقة بأكملها، وطلبت منه الطلاق، ورفض، فتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء».


قد يعجبك ايضا

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق