إلهام تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي نزل صوري بملابسي الداخلية على النت»

إلهام تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «إلهام» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لخلع زوجها، مبررة ذلك بقولها «جوزي نزل صوري بملابسي الداخلية على النت».

وقالت إلهام أمام قاضي محكمة الأسرة: «تزوجت منذ ٦ سنوات من شاب يدعى أيمن بعد أن نشأت علاقة عاطفية دامت عاما، وكنت أظن أنه أفضل رجل فى العالم، وهو الذى يصوننى مهما حدث بيننا وقمت بتحدى أهلى من أجله لكى أصبح زوجته، وتم الزواج بعد خطوبة دامت عاما ونصف كانت تحدث خلالهما خلافات، ولكن كنت لا أتحمل البعد عنه فكان كهواء الذى أتنفسه، تحملت كل الصعوبات التى واجهتنا والظروف المادية».

وتابعت الزوجة أمام المحكمة: «كنت أتخيل أننى بعد الزواج سأعيش أجمل قصة حب مثل روميو وجوليت، ولكن لم أعش سوى شهر العسل وكان يلتقط لى بعض الصور بملابسى الداخلية احتفاظا بها ولم أشك يوما به أن يفعل شئ يفضحنى به حتى تبدل الحال بعد شهر العسل، وأصبح يسهر بالخارج كثيرا ولا يهتم بشئون البيت، ولكن تحملت من أجل حملى فى طفلين حتى وضعت أطفالى، وكنت على أمل أن يتغير ويشعر بالمسئولية عندما يرى أطفاله».

وأضافت إلهام أمام القاضي: «بقى الحال كما هو عليه وأصبح عصبيا ودائم الشجار ولا أعلم كيف تسرب الحب من بيننا ليحل محله القسوة والعذاب، وصلت إلى أن كرهت حياتى معه فتوصلت إلى أن أترك له المنزل بعض أيام حتى أهدأ ولكن لم أستطيع الرجوع إليه فطلبت منه الطلاق فجن جنونه ورفض فهددته إذا لم يطلقنى سأقوم بخلعه ورفع دعوى ضم لأطفالى، فقام بابتزازى أنه سيقوم بنشر صورى بملابسى الداخلية على الإنترنت وسيأخذ أطفاله لسوء سمعتي».

واستطردت إلهام في حديثها قائلة: «لم يهمنى ابتزازه وقمت بالاتفاق مع محامى لرفع دعوى خلع ليتسرب له الخبر ويقوم بنشر صورى على مواقع الانترنت وأبلغتنى صديقه لى لأجد صورى تملأ صفحات مواقع التواصل ليثير جنونى وجعلنى ألجا إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع مهما كانت العواقب ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock