آخر الأخبار

موقف ريال مدريد من كيليان مبابي ونيمار يؤكد انتقال رونالدو ليوفينتوس الموسم المقبل

تباين مواقف إدارة نادي ريال مدريد تجاه كلًا من الفرنسي كيليان مبابي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعبي باريس سان جيرمان من جانب وتجاه كريستيانو رونالدو لاعب الميرينجي من جانب آخر تؤكد اقتراب رحيل النجم البرتغالي عن البيرنابيو الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية قد عكفت خلال اليومين الماضيين على تأكيد انباء انتقال رونالدو ليوفينتوس الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة أربع سنوات مقابل 100 مليون دولار، حيث سيتقاضى النجم البرتغالي 30 مليون يورو راتب سنوي.

وأصدرت إدارة نادي نادي ريال مدريد خلال الفترة الماضية بيانين رسميين، أكدت فيهما عدم صحة الأنباء التي أشارت إلى اهتمام النادي الملكي بالتعاقد مع ثنائي باريس سان جيرمان مبابي ونيمار خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وفي المقابل لم يصدر عن ادارة الفريق الملكي حتى الأن أي تعقيب رسمي على أنباء رحيل رونالدو ليوفينتوس، الأمر الذي أكد صحة التقارير المختلفة واقتراب صاحب الأربع كرات ذهبية من الانتقال لمدينة تورينو الإيطالية حيث مقر السيدة العجوز.

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية في نسخته باللغة الإنجليزية قد نشرت خبرا، يفيد بأن هناك دليلا جديدا على اقتراب كريستيانو رونالدو من الانضمام إلى صفوف يوفنتوس، حيث ذكرت أن موقع رونالدو الرسمي الخاص ببيع “الملابس الداخلية” التي تحمل علامته التجارية CR7، أصبح يتلون بقميص يوفنتوس (الأبيض والأسود) في الصفحة الرئيسية للموقع.

شاهد أيضًا..

بوفون يكشف السبب الرئيسي وراء انتقاله لباريس سان جيرمان

مودريتش يحلم بمعانقة المجد مع كرواتيا في كأس العالم بعد كسر العقدة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى