أهم الأخبار

الأرصاد الجوية تحذر: موجة سيئة تضرب البلاد بدءًا من غد

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس الأيام المقبلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية ” اكسترا نيوز”، اليوم الثلاثاء.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية ” اكسترا نيوز”، أن طقس اليوم مستقر ومعتدل على أنحاء البلاد مع ارتفاع الشبورة المائية على الطرق والمسطحات المائية.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية ” اكسترا نيوز”، أنه بدءا من الغد ستسود حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تتمثل فى نشاط للرياح وانخفاض فى درجات الحرارة وسقوط أمطار، مشيرًا إلى أن ذروة عدم الاستقرار ستكون يوم الخميس المقبل،حيث ستصل الأمطار إلى الوجه البحرى والقاهرة.

ونصح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية ” اكسترا نيوز”، السائقين بالقيادة الآمنة واتباع تعليمات المرور بكل دقيقة للحفاظ على الأرواح.

وجاءت درجات الحرارة على النحو التالي:

القاهرة: العظمى 22 – الصغرى 12، علمًا بأنه من المتوقع أن تظل درجات الحرارة على مدار الأسبوع ثابتة تتراوح بين 22 درجة لـ 19 درجة.

الإسكندرية: العظمى 20 للعظمى – الصغرى 13، الأربعاء العظمى 20– والصغرى 12، الخميس العظمى 19، والصغرى 12، الجمعة العظمى 18، الصغرى 12.

مطروح: العظمى 19- الصغرى 12، علمًا بأنه من المتوقع أن تظل درجات الحرارة على مدار الأسبوع ثابتة تتراوح بين 18 درجة لـ 19 درجة.

الغردقة: العظمى 24، والصغرى 14، علمًا بأنه من المتوقع أن تظل درجات الحرارة على مدار الأسبوع متغيرة وتتراوح ما بين 25 درجة لـ 23 درجة.

شرم الشيخ: العظمى 24 والصغرى 16، والأربعاء 26/16، والخميس 24/15، الجمعة 23/ 14.

أسيوط: العظمى 22، والصغرى 8، ومن المتوقع أن تظل درجات الحرارة على مدار الأسبوع ثابتة تتراوح بين 22 درجة 21 درجة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى