أهم الأخبار

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين بلهجة شديدة من طقس الفترة المقبلة..والسبب!

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس الفترة المقبلة، وذلك خلال تصريحات هاتفية لبرنامج ” هنا العاصمة “، المذاع عبر فضائية ” سي بي سي “.

حيث قال الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، تصريحات هاتفية لبرنامج ” هنا العاصمة “، المذاع عبر فضائية ” سي بي سي “، إن النوات بدأت بالفعل على محافظة الإسكندرية والسواحل الشمالية، منوها إلى درجات الحرارة ستنخفض عن المعدل الطبيعي بقيمة 4 درجات خلال اليومين المقبلين .

وأضاف الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، في تصريحات هاتفية لبرنامج ” هنا العاصمة “، المذاع عبر فضائية ” سي بي سي “، أن انخفاض درجات الحرارة مستمرة على مدى الأسبوع خاصة في الساعات الأولى من الليل والساعات الأولى من الصباح، مناشدًا جموع المواطنين ارتداء الملابس الثقيلة.

وأوضح الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، في تصريحات هاتفية لبرنامج ” هنا العاصمة “، المذاع عبر فضائية ” سي بي سي “، قائلا: “مثل هذه الأيام من كل عام، ومع نهاية العام الميلادي، وبداية عام ميلادي جديد، يسود الطقس حالة من التقلبات الجوية، وتمر البلاد بالعديد من النوات، التي يصاحبها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وطقس شديد البرودة على مدار اليوم”.

وناشد الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، في تصريحات هاتفية لبرنامج ” هنا العاصمة “، المذاع عبر فضائية ” سي بي سي “، السائقين باتباع تعليمات المرورية، وتوخي الحذر، خصوصا في الاماكن القريبة من المسطحات المائية لتواجد شبورة مائية كثيفة في الصباح الباكر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى