الأرصاد الجوية تحذر من سقوط الأمطار بمناطق الوجه البحري طوال الأسبوع الجاري

حذر رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، اليوم الثلاثاء، المواطنين من سقوط الأمطار المتوقع أن يحدث بمناطق الوجه البحري طوال أيام الأسبوع الجاري، وذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”.

وأكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، اليوم الثلاثاء، في مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، إن حالة الطقس معتدلة ولطيف على أغلب الأنحاء، مفيدًا بأن هناك انخفاضا في درجات الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية، مع وجود شبورة مائية في الصباح الباكر على أغلب الطرق، خاصة على المسطحات المائية والمزروعات.

وأوضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، اليوم الثلاثاء، في مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، إن احتمال سقوط الأمطار فهو يعتبر توقع مؤكد من فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية بالكامل، وبعض محافظات الوجه البحري طوال أيام الأسبوع الجاري.

وأشار رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، اليوم الثلاثاء، في مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، إلى أن درجات الحرارة ستكون اليوم، الثلاثاء، مرتفعة قليلًا عن المعدل الطبيعى بسبب تقلبات فصل الخريف.

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، اليوم الثلاثاء، في مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، أن السحب المنخفضة والمتوسطة ستظهر على مناطق متفرقة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، تنشط أحيانا على سيناء، تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، كما تنشط على خليج السويس.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock