الأرصاد الجوية تعلن تساقط أمطار غزيرة بتلك المناطق غدا..تعرف عليها

أعلن الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، عن تساقط أمطار غزيرة بتلك المناطق غدا الجمعة، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج”8 الصبح” والمذاع عبر فضائية “دى إم سي”، اليوم الخميس.

حيث أكد الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج”8 الصبح”والمذاع عبر فضائية”دى إم سي”، اليوم الخميس، أن هناك فرص متوقعة بتساقط الأمطار بدءًا من الغد وستكون أمطار غزيرة جدا على السواحل الشمالية ومتوسطة على القاهرة والوجه البحرى وسيناء وخفيفة على سلاسل جبال البحر الحمر.

وأضاف الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج”8 الصبح”والمذاع عبر فضائية”دى إم سي”، اليوم الخميس، أن حركة الملاحة جيدة على البحرين المتوسط والأحمر.

وحذر الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج”8 الصبح”والمذاع عبر فضائية”دى إم سي”، اليوم الخميس، قائدي السيارات بتوخي أكثر درجات الحذر بسبب الشبورة المائية على الطرق، مشيرا إلى أنه متوقع اليوم سقوط أمطار على السواحل الشمالية بالكامل.

جدير بالذكر، أن رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، حذر المواطنين من سقوط الأمطار المتوقع أن يحدث بمناطق الوجه البحري طوال أيام الأسبوع الجاري، وذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”.

وأكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، في مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، إن حالة الطقس معتدلة ولطيف على أغلب الأنحاء، مفيدًا بأن هناك انخفاضا في درجات الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية، مع وجود شبورة مائية في الصباح الباكر على أغلب الطرق، خاصة على المسطحات المائية والمزروعات.

وأوضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، في مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، إن احتمال سقوط الأمطار فهو يعتبر توقع مؤكد من فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية بالكامل، وبعض محافظات الوجه البحري طوال أيام الأسبوع الجاري.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock