آخر الأخبار

تبدأ من 9500 جنيه.. مفاجأة عن أسعار تذاكر عمرة رمضان من القاهرة وبرج العرب

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران عن أسعار عمرة شهر رمضان، علي ان تطبق علي جميع الرحلات من مطاري القاهرة وبرج العرب بالأسكندرية الدوليين.

وكشفت الشركة الوطنية مصر للطيران في خطابها الموجه الي شركات السياحة، أن أسعار تذاكر العمرة لشهر رمضان تبدأ من 9500 جنيه وتصل الي 15500 جنيه، وتختلف وفقا لاختلاف الخطوط ومواعيد السفر والعودة.

وقالت الشركة، انه تم تحديد أسعار خطي« القاهرة – جدة – القاهرة» و «القاهرة – جدة – المدينة المنورة – القاهرة» بسعر يتراوح من 9500 الي 15 الف جنيه، علي ان تكون العودة أحد أيام «28 و 29» من شهر رمضان أو« 1 و 2» من شهر شوال، فيما تتراوح لخط « القاهرة – المدينة المنورة – جده – القاهرة» من 9500 جنيها الي 15 الفا و 500 جنيه علي ان يكون العودة أحد أيام «28 و 29» من شهر رمضان أو« 1 و 2» من شهر شوال أيضا .

وأضافت الشركة أنه سيتم تطبيق الأسعار اعتبارا من الفترة من 16 مارس وحتي 18 ابريل القادمين، وان الأسعار قابلة للتغيير وفقا لمتغيرات السوق وسعر الصرف، وهي شاملة الضرائب والرسوم المقررة .

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى