الأرصاد الجوية تكشف عن موعد اعتدال الطقس وانحسار الأمطار

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، عن موعد اعتدال الطقس وانحسار الأمطار، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج ” الجمعة في مصر ” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر.

حيث قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن سقوط الأمطار على البلاد يختلف من مكان لآخر، مشيرا إلى أنه يزيد في المناطق المفتوحة مثل “السادس من أكتوبر والتجمع الخامس”.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية في برنامج ” الجمعة في مصر ” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر- أن فرص سقوط الأمطار مستمرة على الوجه البحري ومدن القناة، وتبدأ في الانحسار، غدا السبت، بالسواحل الشمالية، مطالبا السائقين بتوخي الحذر أثناء القيادة؛ نتيجة لانخفاض معدلات الرؤية في وقت سقوط الأمطار.

وحذر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية في برنامج ” الجمعة في مصر ” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر، المواطنين من انخفاض درجات الحرارة ليلا، قائلا: “على المواطنين ارتداء الملابس الشتوية والجاكيت ليلا نظرا لبرودة الجو”.

جدير بالذكر، أن رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، حذر المواطنين من سقوط الأمطار المتوقع أن يحدث بمناطق الوجه البحري طوال أيام الأسبوع الجاري، وذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”.

وأكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، في مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، إن حالة الطقس معتدلة ولطيف على أغلب الأنحاء، مفيدًا بأن هناك انخفاضا في درجات الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية، مع وجود شبورة مائية في الصباح الباكر على أغلب الطرق، خاصة على المسطحات المائية والمزروعات.

وأوضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، في مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، إن احتمال سقوط الأمطار فهو يعتبر توقع مؤكد من فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية بالكامل، وبعض محافظات الوجه البحري طوال أيام الأسبوع الجاري.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock