آخر الأخبار

الأرصاد الجوية: حالة من عدم الاستقرار في الطقس بدءا من اليوم

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس الفترة القادمة، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد”، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد”.

حيث قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد”، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد انخفاضا في درجات الحرارة.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد”، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد”، إلى أنه سوف يكون هناك نشاط للرياح، موضحا أن الطقس في القاهرة سيكون معتدل فى درجة حرارته يصاحبه شبورة مائية في الصباح الباكر فى المناطق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد”، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أنه بدءا من اليوم ستشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار فى الحالة الجوية فى السواحل الشمالية متمثلة فى نشاط الرياح مصاحبة للأتربة وسوف يشعر المواطن ببرودة الجو.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد”، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن البلاد ستشهد سقوط أمطار من الغد علي السواحل الشمالية، علي أن تبدأ في الوجه البحري والقاهرة مساء غد، مؤكدا غزارة الأمطار علي السواحل الشمالية والوجه البحري والتي قد تصل إلي الأمطار الرعدية.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد”، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد”، إلى أن سقوط الأمطار سوف يستمر حتى يوم الجمعة، علي أن تنحسر يوم السبت علي السواحل الشمالية الشرقية، لافتا إلي أن الأمطار سوف تكون متوسطة علي البحر الأحمر ومدن القناة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى