آخر الأخبارخدمات المواطنين

تراجع أسعار الذهب بقيمة 4 جنيهات اليوم الاثنين.. وعيار 21 يسجل هذا السعر

تراجعت أسعار الذهب اليوم الاثنين، خلال ختام التعاملات في البنوك المصرية بقيمة 4 جنيهات، وذلك بعد هبوط سعر المعدن على المستوى العالمي بشكل كبير، لينخفض سعر الذهب بالمقارنة بأسعار أمس الأحد.

حيث انخفض عيار 18 ليسجل نحو 555 جنيه للجرا الواحد، بينما تراجع عيار 24 ليصل إلى 741 جنيه للجرام الواحد، فيما ووصل عيار 21 عند مبلغ 648 جنيه للجرام الواحد، أما عن الجنية الذهب، فقد وقف عند مبلغ 5184 جنيه.

ومن جانبه، أكد سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، نادي نجيب، أن أسعار الذهب في السوق المحلي شهدت انخفاض كبير اليوم الاثنين بسبب تراجع سعر المعدن عالميًا، حيث انخفضت أسعاره في الجلسة الثانية على التوالي اليوم مع انحسار التوترات السياسية التي تسبب فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأوضح نادي نجيب، أن انخفاض سعر المعدن ستشهد تراجع جديد، خاصة وأن هناك توترات كبيرة عالميًا بسبب عقد قمة بين الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الشمالية.

شاهد أيضا : تعرف على سبب كشف شيكابالا مقلب رامز جلال.. فيديو

شاهد أيضا : فرج عامر يثير الجدل بعد تشبيه إصابة محمد صلاح باغتيال الأميرة ديانا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى