أهم الأخبار

الأرصاد تحذر من حالة الطقس الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة تصل إلى 34

حالة الطقس خلال الأيام المقبلة يقدمها لك موقع لقطات لكي تتمكن من معرفة كافة التغيرات في الطقس وتحذيرات الخبراء بشأن ارتفاع أو انخفاض درجات الحرارة، ومن خلال السطور التالية نعرض لك حالة الطقس في مصر خلال الأيام المقبلة.

أكد محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك استمرار للموجة الحارة التي تضرب البلاد حتى الإثنين المقبل.

وقال أن ارتفاع درجات الحرارة سوف يكون بشكل تدريجي وتصل الموجة الحارة ذروتها الإثنين المقبل حيث تبلغ درجات الحرارة العظمى 34 درجة.

وأرجع “شاهين” سبب الموجة الحارة إلى أن البلاد تتأثر بكتلة هوائية قادمة من الجزيرة العربية، وتستمر حتى منتصف الأسبوع المقبل.

وناشد مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بتوخى الحذر أثناء القيادة بسبب الشبورة المائية.

أخبار قد تهمك:

حالة الطقس اليوم الخميس 25 أبريل ودرجات الحرارة المتوقعة

حالة الطقس اليوم الخميس 25 أبريل ودرجات الحرارة المتوقعة يقدمها لك موقع لقطات للوقوف على كافة تفاصيل التغيرات الجوية وإتخاذ الاحتياطات اللازمة التي تساعد على تخطي التقلبات الجوية وعدم استقرار الطقس.

يسود اليوم الخميس طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن  تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــا

الوسوم

قد يعجبك ايضا

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق