آخر الأخبار

تقارير إسبانية.. ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اللاعب الأقرب لتعويض الدولي المصري محمد صلاح في ليفربول الإنجليزي، عقب رحيله المحتمل نحو نادي ريال مدريد الإسباني.

وكانت تقارير صحفية انجليزية وإسبانية قد اكدت أن مواجهة محمد صلاح المقبلة رفقة ليفربول، أمام برايتون هي الأخيرة له مع الريدز في الدوري الإنجليزي، حيث من المقرر ان ينتقل لريال مدريد بداية من الموسم المقبل، بعدما وضع مسئولو الملكي النجم المصري على رأس أولوياتهم لتدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي القادم.

وأشارت التقارير إلى ان إدارة ليفربول وضعت خيار رئيس امامها لتعويض الرحيل المحتمل لمحمد صلاح إلى ريال مدريد، بالتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة الإسباني.

وأضافت ان توجه إدارة الريدز نحو التدعيم بعثمان ديمبلي، جاء بناءً على رغبة من المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، الذي يرفض على الإطلاق التفريط في محمد صلاح ولكنه وضع خيار التعاقد مع النجم الفرنسي تحسبًا لتلقي عرض مغري من ريال مدريد لا يمكن رفضه.

وقدم عثمان ديمبلي موسم سيئ مع برشلونة، على الرغم من الآمال الكبيرة التي كانت معقودة على النجم الفرنسي في تعويض البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي رحل الصيف الماضي نحو باريس سان جيرمان بتفعيل الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الكتالوني المقر بـ 222 مليون دولار، الأمر الذي فتح الباب أمام إمكانية رحيله عن البارسا، في ظل الأنباء التي أكدت اقتراب مواطنه أنطوان جريزمان من الانضمام لصفوف البلوجرانا الموسم المقبل.

شاهد أيضًا..

أول قرار من ميمي عبدالرازق بعد التأهل لنهائي كأس مصر

رسميًا.. هبوط أحمد حجازي وعلى جبر رفقة ويست بروميتش لدوري الدرجة الثانية الإنجليزي

«إل شيرينجيتو» يكشف رقم محمد صلاح في ريال مدريد

وكيل عماد متعب يوضح حقيقة انتقاله لمصر المقاصة

رسميًا.. الأهلي يضم يوسف الجبالي على سبيل الإعارة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى