الإسكان الاجتماعي يعلن موعد بدء حجز وحدات الإعلان العاشر لذوي الاحتياجات الخاصة..تعرف عليه

أعلنت المهندسة مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، عن موعد بدء حجز وحدات الإعلان العاشر لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث قالت أنه بالفعل تم تحديد موعد تلقي طلبات الحجز في وحدات الإعلان العاشر من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “DMC” اليوم الأربعاء.

وأشارت المهندسة مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الاسكان الاجتماعي، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “DMC” اليوم الأربعاء، إلى أن من اليوم يبدأ دفع المقدمات من ذوى الاحتياجات الخاصة لمدة أسبوع خاص بهم.

كما كشفت المهندسة مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الاسكان الاجتماعي، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “DMC” اليوم الأربعاء، عن شروط التقديم للوحدات السكنية وهي: “أن يكون مصري الجنسية، ودخل الاسرة لا يتجاوز 5700 جنيه، ولو شخص أعزب 4200، ولا يمتلك شقة أو سبق له على الحصول على أي مشروع مدعوم”.

وأشارت كشفت المهندسة مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الاسكان الاجتماعي، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “DMC” اليوم الأربعاء، إلى أن ذوي الاحتياجات الخاصة لهم أولوية 5% فى كل المواقع، موضحة أنه تم زيادة الدعم النقدى لحد اقصى 40 ألف جنيه للمواطن مع زيادة تكلفة الوحدة للاحتفاظ بشروط ملائمة للمواطنين.

جدير بالذكر، أن المستشار هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان، كان قد أعلن عن شروط وموعد طرح شقق الإعلان العاشر بـ الإسكان الاجتماعي، حيث قال إن الحكومة أعلنت عن طرح الإعلان العاشر لشقق الإسكان الاجتماعى فى 9 مدن جديدة منها العبور والعاشر من رمضان وأكتوبر الجديدة والمنيا الجديدة وأسوان، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” والمذاع عبر فضائية “تن”، الأربعاء.

وأوضح المستشار هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” والمذاع عبر فضائية “تن، الأربعاء، أهم الشروط والتي تضمنت ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة، ولا يزيد عن 50 سنة، وأن يكون مصري الجنسية أو متمتعًا بها، كما يجب أن يتم التقدم في المحافظة المقيم بها الحاجز أو التي يعمل بها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock