وزارة التموين تُذكر.. غدًا آخر موعد لتحديث بيانات البطاقات التموينية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلين، أن آخر موعد لتحديث بيانات البطاقات التموينية وإضافة المواليد الجديدة، هو غدًا الأربعاء الموافق 7-11-2018.

وطالبت الوزارة المواطنين بسرعة تصحيح الأخطاء الموجودة في بطاقتهم التموينية وتحديث البيانات الخاصة بها من خلال موقع إدارة دعم مصر https:http://www.tamwin.com.eg.

وأضافت الوزارة أن في حالة إلغاء أي بطاقة بعد الموعد المحدد لتصحيح البيانات، سيقوم صاحب البطاقة بالتقدم بطلب لإصدار بطاقة تموينية جديدة، مؤكدة على أن الهدف من تصحيح البيانات وتنقية البطاقات المخالفة هو ضمان توجيه الدعم لمستحقيه والفئات الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية.

وقال اللواء عمرو مدكور مستشار وزير التموين لتكنولوجيا ونظم المعلومات، أن بحلول هذا التاريخ لن يكون متاحًا على الموقع أو في أي مكان تعديل البيانات وتصحيح أخطاء البطاقات التموينية، بينما سيتوجب على صاحب أي بطاقة مخالفة أو مُلغاه أن يقوم بالتقدم بطلب لإصدار بطاقة تموينية جديدة.

ونستعرض لكم خطوات تحديث البطاقة التموينية.

1- ندخل على موقع دعم مصر.
2- نضغط على «حدث بياناتك» الموجودة أعلى الصفحة.
3- عند الدخول على الصفحة نج الأتي:
– رقم البطاقة التموينية
– الرقم القومي
4- نكتب رقم البطاقة التموينية ورقم بطاقة الرقم القومي، ثم نضغط على «دخول».
5- تفتح الصفحة الخاصة ببيانات بطاقتك التموينية.
6- نقوم بإدخال رقم محمول مسجل بإسم رب الأسرة بشركة المحمول أو رقم محمول يخص أحد أفراد البطاقة التموينية، وتأكد أنك كتبت رقم المحمول صح.
7- ألقي نظرة على أفراد أسرتك المستفيدون فعليا بالبطاقة التموينية ليطمئن قلبك.
8- أنت الآن انتهيت من التحديث اضغط خروج في الأعلى.

يُذكر أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين المصري، قد أعلن في وقت سابق، أنه لا يحق يصرف سلع تموينية لمن يتقاضى 10 ألاف جنيه، وبطبيعة الحال أن من يملك سيارة مرسيدس مثلًا بأن يمتلك بطاقة تموينية، كما لا يحق لمن لديه شركة خاصة بأن يمتلك بطاقة تموين أيضًا.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock