التموين تكشف حقيقة زيادة سعر رغيف الخبز لــ 55 قرشًا وصرف 75 جنيهًا بدل نقدي للفرد

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، حقيقة ما تداول حول زيادة سعر رغيف الخبز لــ 55 قرشًا وصرف 75 جنيهًا بدل نقدي للفرد، وذلك بالتواصل مع وزارة التموين والتجارة الخارجية للتأكد من تلك الأخبار المتداولة.

حيث قال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنه في ضوء ما تردد من أنباء تُفيد بنية الحكومة أن ترفع سعر رغيف الخبز لــ 55 قرشًا وصرف 75 جنيهًا بدل نقدي لكل فرد في الأسرة، فعلى الفور تم تواصل المركز مع وزارة التموين والتجارة الداخلية, والتي نفت تلك الأنباء بشكل قاطع.

وأكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن وزارة التموين والتجارة الخارجية ملتزمة بصرف رغيف الخبز للمواطنين على بطاقات الدعم بخمسة قروش دون أي زيادة.

وتابعت وزارة التموين، أنها ملتزمة بتوفير الخبز المدعم للمواطنين يومياً وأن ما يوفره المواطن من حصته اليومية يتحول تلقائياً لسلع تموينية تصرف له.

جدير بالذكر، أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، كانت قد أعلنت أخر موعد لتصحيح بيانات بطاقات التموين ، وأهابت الوزارة المواطنين بسرعة الدخول على موقع إدارة دعم مصر www.tamwin.com.eg لإجراء عملية تصحيح بيانات البطاقات التموينية التى بها تحتوي على أخطاء حتى لا يتم إلغاء البطاقة.

وحددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أخر موعد لتصحيح بيانات بطاقات التموين، وهو ٨ نوفمبر ٢٠١٨، وذلك خلال بيان صحفي رسمي صدر اليوم الأحد.

كما أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، خلال البيان الصحفي، الصادر الأحد الماضي، أنه لن يُسمح بالصرف لأي بطاقة تموينية بها أخطاء، أنه بنهاية الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل.

وأشارت وزارة التموين خلال البيان الصادر اليوم، إلى طرق تصحيح الأخطاء الموجودة بالبطاقة، فذكرت أنه تيسيرًا على المواطنين أصحاب البطاقات التموينية التي بها أخطاء، يتم تصحيح هذه الأخطاء من خلال إحدى طريقتين:

وذكرت وزارة التموين والتجارة الخارجية، خلال البيان الصادر، الطريقة الأولى، وتتمثل في الدخول مباشرة على موقع إدارة دعم مصر https://www.tamwin.com.eg لتصحيح الاخطاء الخاصة بالبطاقات التموينية.

أما الطريقة الثانية لتصحيح البيانات، فمن خلال مكاتب التموين ويتم ذلك أثناء قيام المواطنين بإضافة المواليد، ويُكتشف بأن بالبطاقة أخطاء يتم تصحيح الأخطاء من خلال مكتب التموين بالدخول على موقع إدارة دعم مصر بمعرفة الموظف المختص لإجراء التصحيح اللازم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock