آخر الأخبار

التموين تكشف عن التطورات التي ستحدث بالبطاقات الفترة المقبلة

كشف أحمد كمال، معاون وزير التموين والتجارة الداخلية، عن التطورات التي ستحدث بالبطاقات الفترة المقبلة، حيث قال أن الوزارة تعمل جاهدة تلك الفترة حتى يحصل المواطنون على خدمة تموينية أكثر جودة وكفاءة، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الورد” المُذاع عبر فضائية “Ten” اليوم، الاثنين.

وقال أحمد كمال، معاون وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الورد” المُذاع عبر فضائية “Ten” اليوم، الاثنين، أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، أكد خلال حضوره اجتماع للجنة الاقتصادية بمجلس النواب، أن أي تحول لشكل أو نوع أو آلية الدعم لن يكون سوى بالحوار المجتمعي والمناقشة مع مجلس النواب.

وأكد أحمد كمال، معاون وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الدعم سوف يرفع من على البطاقات التموينية للمسافرين والمتوفين، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لم يتم تحديد أي رقم للأجور التي يتم استبعاد أصحابها، مشيرًا إلى أن هناك 80 مليون مستفيد داخل منظومة الخبز.

جدير بالذكر، أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، كانت قد أعلنت أخر موعد لتصحيح بيانات بطاقات التموين ، وأهابت الوزارة المواطنين بسرعة الدخول على موقع إدارة دعم مصر www.tamwin.com.eg لإجراء عملية تصحيح بيانات البطاقات التموينية التى بها تحتوي على أخطاء حتى لا يتم إلغاء البطاقة.

وحددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أخر موعد لتصحيح بيانات بطاقات التموين، وهو ٨ نوفمبر ٢٠١٨، وذلك خلال بيان صحفي رسمي صدر اليوم الأحد.

كما أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، خلال البيان الصحفي، الصادر الأحد الماضي، أنه لن يُسمح بالصرف لأي بطاقة تموينية بها أخطاء، أنه بنهاية الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل.

وأشارت وزارة التموين خلال البيان الصادر اليوم، إلى طرق تصحيح الأخطاء الموجودة بالبطاقة، فذكرت أنه تيسيرًا على المواطنين أصحاب البطاقات التموينية التي بها أخطاء، يتم تصحيح هذه الأخطاء من خلال إحدى طريقتين:

وذكرت وزارة التموين والتجارة الخارجية، خلال البيان الصادر، الطريقة الأولى، وتتمثل في الدخول مباشرة على موقع إدارة دعم مصر https://www.tamwin.com.eg لتصحيح الاخطاء الخاصة بالبطاقات التموينية.

أما الطريقة الثانية لتصحيح البيانات، فمن خلال مكاتب التموين ويتم ذلك أثناء قيام المواطنين بإضافة المواليد، ويُكتشف بأن بالبطاقة أخطاء يتم تصحيح الأخطاء من خلال مكتب التموين بالدخول على موقع إدارة دعم مصر بمعرفة الموظف المختص لإجراء التصحيح اللازم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى