فن و مشاهير

من هي الفتاة التي ظهرت برفقة حسن شاكوش في أخر فيديو؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان حسن شاكوش وهو برفقة فتاة حسناء خطفت الأنظار، وظهروا وهما يسخران عبارة “عبستك أزاي وانتي مش بستاني”، التي ظهرت في محادثة سابقة له مع زوجته.

من هي الفتاة التي ظهرت برفقة حسن شاكوش في أخر فيديو؟

مما أثار تساؤلات الجمهور عن من هي تلك الفتاة، فنستعرض لكم أهم المعلومات عنها:

بعمر 4 سنوات أصيبت رحمة عادل بشلل في القدمين واليدين؛ نتيجة «حقنة غلط»؛ ما جعلها من ذوي الهمم وأصيبت بحالة نفسية سيئة، ولم تكن متقبلة حياتها بهذا الشكل، وكانت ترى أن الحياة صعبة عليها وهو الأمر الذي سبب لها أزمة نفسية؛ لتتمكن بعد ذلك من الرضا بقضاء الله؛ بعدما فتح عالم السوشيال ميديا نافذة حياة جديدة لها على العالم.

«كانت نفسيتي صعبة قوي، وكنت مكتئبة وكنت بوصل لحالة الانتحار وبقعد في أوضة ضلمة وبقعد بالأيام من غير أكل».. بهذه الكلمات تصف رحمة حالتها خلال استضافتها في برنامج سابق، أن قبل أن تتمكن من تخطي هذه الأزمة الصعبة، والتجربة المرة؛ حتى «حصلت الحاجة اللي خلتني متقبلة نفسي؛ وهي دخول السوشيال ميديا».

رحمة عادل أوضحت أن دعم متابعيها ووقوفهم إلى جوارها جعلها تُقبل على الحياة «عاوزة أطور من نفسي والحاجة اللي ضايقتني حاليًا لما حبيت شخص وحبني ومشافش فيا غير إنة بيحبني وعاوز يبقى معايا؛ والناس شافت إن ده عقبة ومسئولية كبيرة عليه».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى