الكهرباء تكشف سبب عدم توصيل التيار لبعض المناطق بمدينة نصر..فيديو

كشف الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء ، سبب عدم توصيل التيار لبعض المناطق بمدينة نصر، وذلك خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي محمد موسى ببرنامج “خط أحمر” المذاع عبر فضائية “إل تي سي”، مساء الخميس.

وعلق الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي محمد موسى ببرنامج “خط أحمر” المذاع عبر فضائية “إل تي سي”، مساء الخميس، على استغاثة ملاك وحدات منطقة الواحة بمدينة نصر من عدم وجود كهرباء في الوحدات السكنية.

وأشار الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي محمد موسى ببرنامج “خط أحمر” المذاع عبر فضائية “إل تي سي”، مساء الخميس، إلى أن الوزارة لا تتأخر في توصيل الكهرباء لأي المنطقة، ولكن جمعية هيئة النقل المسئولة عن المشروع لم تستكمل المتطلبات الفنية اللازمة لتوصيل الكهرباء.

جدير بالذكر، أن الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، كشف حقيقة ماتداول حول زيادة أسعار الكهرباء خلال الفترة المقبلة، حيث قال أنه لا زيادة في أسعار الكهرباء حاليا، مؤكدا أسعار الكهرباء ستكون ثابتة حتى 1-7-2019 أما بعد هذا الموعد سيكون هناك خطة جديدة حول الأسعار، وذلك خلال حواره ببرنامج”صباح الورد” والمذاع عبر فضائية “تن”.

وأضاف الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، خلال حواره ببرنامج”صباح الورد” والمذاع عبر فضائية “تن”، اليوم، الثلاثاء، أن تطبيق الأسعار الجديدة لشرائح الكهرباء ستكون بدءًا من أول يوليو 2019.

وكشف الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن وزارة الكهرباء تعمل جاهدة على سد الفجوة بين السعر الذي يباع به والتكلفة الفعلية للوفاء بالالتزامات وتلبية احتياجات المواطنين.

وأشار الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إلى أن جميع المواطنين كان يلاحظ فى السنوات الماضية الانقطاع المستمر، ولكن الدولة بداية من 2014 وضعت خطة فعلية جديدة تطبق بعد 5 سنوات، وبعد ذلك هناك خطة موضوع لثلاث سنوات بعد الـ 5 سنوات.

أما عن اشتراطات تركيب العدادات الكودية، حيث قال الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، إن هناك اشتراطات معينة بالنسبة لتركيب العدادات الكودية، وأهمها ان تكون ضد الارتفاعات الخاصة بالبناء التى حددتها الجهات المسؤولة قبل موافقة التراخيص.

وأضاف الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن التقديم على العدادات الكودية يمكن المباني المخالفة بموافقة من مجلس الوزراء، ولكن الآن التقديم متوقف مؤقتا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock