فن و مشاهير

زواج مي عز الدين في السعودية يثير ضجة.. ما الحقيقة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة مي عز الدين وهي ترتدي فستان زفاف؛ وتداولت اقاويل عن زواجها في السعودية من رجل اعمال سعودي مما اثار تساؤلات الجمهور عن حقيقة الامر.

وتبين ان تلك الاقاويل ليس لها اي اساس من الصحة وما هي الا شائعات وان تلك الصورة ضمن كواليس احد اعمالها.

وتقوم مي بتجسيد أثناء المسرحية الخاصية بشخصية شروف التي تتعرض إلى أزمة في ليلة زفافها فتلجأ إلى خبير العلاقات العاطفية، ويتم إجراء لها تجربة حديثة مع زوجها، ويكون من خلال الذكاء الاصطناعي، وهي التي تجعلها تعيد التفكير في مشروع زواجها بشكل كامل.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان بيومي فؤاد وهو على المسرح برفقة مي عز الدين؛ وعلق الجمهور خلال التعليقات وكتب البعض: لسه دورك جاي.

اغلق الفنان محمد سلام التعليقات على الصورة التى تجمعه بالفنان بيومى فؤاد عبر حسابه بتطبيق انستجرام بعد الهجوم على الأخير. 

وكان محمد سلام نشر صورة على تطبيق انستجرام برفقة بيرمى فؤاد وعلق قائلًا: الأب، الأخ الكبير، أيقونة الجيل، الشاهبندر بيومي فؤاد.. ليرد عليه بيومي قائلًا: أنت اللي حبيبي يا نجم والله

وهاجم الفنان بيومي فؤاد، الفنان محمد سلام، بعد اعتذار الأخير عن عدم المشاركة مسرحية “زواج اصطناعي”، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. 

 

وظهر بيومي فؤاد، في فيديو عبر إنستجرام، قال فيه: «من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي.. محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ففي فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا». 

محمد سلام والاعتذار عن عدم المشاركة بموسم الرياض

وكان أعلن الفنان محمد سلام انسحابه من عرض مسرحية “زواج اصطناعي”، والمقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض تضامنا مع الأحداث الجارية في غزة.

وقال محمد سلام، من خلال مقطع فيديو عبر حسابه بتطبيق إنستجرام :” بكرة المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية “زواج اصطناعى فى موسم الرياض، المفروض أنها مسرحية كوميدية فيها أغاني، استعراضات، والمفروض نعرض يوم 30 أكتوبر”. 

وأضاف محمد سلام :”المفروض نعرض وسط الأحداث اللى بتحصل فى غزة، أنا مش متخيل إنى أروح أعمل مسرحية وإخواتنا فى فلسطين بيتقتلوا، أنا مش هقدر أسافر، كان عندى أمل الفترة اللى فاتت أن العرض يتلغي أو يتأجل “.

وأوضح محمد سلام: “أنا حاسس لو عملت كده هكون زي اللي بيقتلهم وهكون خذلتهم، أنا بعتذر جدا عن المشاركة فى موسم الرياض”. 

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى