آخر الأخبار

بالأرقام تعرف على الأجزاء المحذوفة من مادة الرياضيات 2019

كشفت وزارة التربية والتعليم أمس الاحد، عن الأجزاء المحذوفة من مادة الرياضيات2019، وأثار هذا اخبر الكثير من التساؤلات للطلبة وأولياء الامور لمعرفة الاجزاء على حسب عامه الدراسي.

الأجزاء المحذوفة من الرياضيات 2019

كشف مكتب تنمية مادة الرياضيات في وزارة التربية والتعليم عنها عقب إعلان وزير التربية والتعليم عن تخفيف المناهج.

تعرف على الأجزاء المحذوفة من الرياضيات 2019

وننشر لكم بالأرقام الصفحات، وفقًا لما تم اقتراحه من قبل مكتب التنمية.

 

الأجزاء المحذوفة من مادة الرياضيات 2019

وعلى جانب أخر  أكدت وازرة التربية والتعليم إنه سيتم مراعاتها عند وضع أسئلة الامتحانات النهائية؛ فلن يتم التطرق إلى أسئلة من الأجزاء التي تم بالفعل حذفها من المواد والإعلان عنها في الوزارة ومديريات التعليم والمدارس على مستوى الجمهورية.
موضوعات تهمـــــــك

 الأجزاء المحذوفة من المناهج 2019 موقع وزارة التربية والتعليم

كشفت وزارة التربية والتعليم عن الأجزاء المحذوفة من مناهج عام 2019، بعد قراراها بتخفيف بعض الفصول من المناهج على الطلبة، ويأتي ذلك حسب خطة الوزارة في النظام التعليمي الجديد

وزارة التعليم تراسل مديريات التعليم 

وعن الموعد الخاص بإعلان المحذوف أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الوزارة أرسلت نشرات إلى المديريات بالمحذوفات فى المقررات الدراسية للعام الدراسى الجارى، لبعض صفوف المرحلة الابتدائية والإعدادية إلى المدارس، وتحديدا طلاب النظام القديم للتعليم بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثالث الإعدادي، وأكدت عدم وجود أي محذوفات على المناهج الجديدة في النظام التعليمي الجديد.

الأجزاء المحذوفة

موضوعات متعلقة :-

شاهد.. كيف عالجت وزارة التربية والتعليم مشكلة تعطل التابلت

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى