أخبار الفنانينأهم الأخباراخر الاخبارعاجل

صور| سلاف فواخرجي “غجرية” في أخر إطلالة لها

خضعت النجمة السورية سلاف فواخرجي، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الفوتوغرافي وسيم محمد، و نشرت صورها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور “إنستجرام”.

واختارت فواخرجي، أن تطل على جمهورها بإطلالة غجرية ووضعت قرط في أنفها بالإضافة إلى وشم أسفل ذقنها كما اعتمدت على وجود قرط كبير في أذنها.

سولاف فواخرجي
سولاف فواخرجي

جدير بالذكر أأن الفنانة سلاف فواخرجي شاركت مؤخرا في تصوير مسلسل “خط ساخن”، والذي يشارك في بطولته حسين فهمي وصلاح عبدالله ونضال الشافعي وميدو عادل وسهر الصايغ، ومن تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، وإنتاج أحمد الجابري، والمسلسل يمثل عودتها للدراما المصرية بعد غياب سنوات وكانت قد تعرضت للإصابة خلال التصوير بعد إصرارها على تصوير مشهد اكشن بنفسها دون الاستعانة بدوبلير.

من ناحية أخرى، نافست سلاف فواخرجي في المارثون الرمضاني بمسلسل «ناس من ورق»، وهو من تأليف أسامة كوكش، إخراج وائل رمضان، ويشارك سلاف في بطولته، دريم لحام، سلمى المصري، ديمة قندلفت، صباح الجزائري، صفاء سلطان، وغيرهم.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

لقطات

لقطات .. موقع أخباري وترفيهى شامل، يصدر عن شركة تارجت لخدمات السوشيال ميديا والإستشارات الإعلامية، يعمل الموقع على مدار 24 ساعة يوميا.في حال وجود أي استفسر أو طلب أو تود مراسلة الإدارة أو أحد المحررين بالموقع نرجو استخدام أي من وسائل الإتصال الآتية وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت.مع العلم ان جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق