بالفيديو|الرئيس السيسي يبكي على الهواء بشدة..والسبب!

بكى الرئيس عبد الفتاح السيسي بشدة وحرارة، خلال الندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة، متأثرًا بقصة البطل محمود محمد، أحد أبطال القوات المسلحة بعمليات مكافحة الإرهاب في سيناء، الذي فقد بصره في إحدى عمليات المداهمة للإرهاب.

حيث فقد البطل محمود محمد بصره في إحدى العمليات التي تتصدى للإرهاب الغادر في أرض سيناء، وبعد عام رزقه الله – عز وجل- بابنته “سندس” التي أصبحت نور عينه، وأكد أنه غير حزين على فقدان بصره وعدم تمكنه من رؤية صغيرته، حيث أنه رآها بقلبه.

جدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، شهد اليوم الخميس، وقائع الندوة التثقيفية التاسعة والعشرين التي تنظمها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية والتي تأتي تزامنًا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

حيث حضر الندوة الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من الوزراء والمحافظين، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من كبار رجال الدولة وقادة وضباط القوات المسلحة والشرطة، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ورموز من الصحافة والإعلام، وعدد من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية وطلبة الجامعات المصرية.

يذكر أن، الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، زار الخميس الماضى، النصب التذكاري للجندي المجهول ووضع إكليلًا من الزهور على قبر الجندى المجهول بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد ثم توجه السيسي إلى قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات ووضع إكليلًا من الزهور وقرأ الفاتحة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock