آخر الأخبار

المصري لمرتضى منصور: «خليك في نادي الزمالك وإلزم حدوده»

أبدى طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي اندهاشة من هجوم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على ناديه خلال الفترة الماضية، نافيًا أن يكون هناك تواصل مع الفريق الأبيض للتعاقد مع أحد لاعبيه.

ويرتبط مرتضى منصور بعلاقة غير جيدة مع التوأم حسام وإبراهيم حسن المدير الفني ومدير الكرة بالنادي المصري، ولم تخلو الأيام الماضية من المناوشات بين الطرفين بتبادل الاتهامات والتجاوزات، في ظل سعى كلا الناديين لتدعيم صفوفهما خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال هاشم في تصريحات إذاعية اليوم أنه لا يتفهم حالة الهجوم الشديدة الأخيرة لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على نادي بحجم المصري البورسعيدي.

وأضاف موجهًا رسالة نارية لرئيس الزمالك قائلًا: “خليك في نادي الزمالك وإلزم حدود ناديك وملكش دعوة بالنادي المصري”.

واتم: “كل ما اثير مؤخرًا حول تقدم النادي المصري بطلب لنادي الزمالك من اجل عودة أحمد كابوريا بداية من الموسم المقبل، هو امر غير صحيح، فلم نتقدم او نطلب التعاقد مع اللاعب مجددًا”.

وكان كابوريا قد انتقل لصفوف نادي الزمالك، خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي المصري ، لكنه سرعان ما رحل بعد 6 أشهر خلال الميركاتو الشتوي نحو نادي الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ليتم الاستقرار على على الاستغناء عن خدماته خلال الفترة المقبلة، على سبيل الإعارة لنادي طلائع الجيش.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الإسماعيلي يضم هداف الدوري الإثيوبي لمدة 4 مواسم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى