أهم الأخبار

بسمة تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة: «حماتي عملت سحر لجوزي عشان ميدخلش عليا»

بسمة تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «بسمة» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، للطلاق من زوجها بعد 20 يوم من الزواج، مبررة ذلك بقولها «قعدت مع جوزي 20 يوم وأنا أنسة مقدرش يمارس معايا العلاقة رغم أنه سليم وأمه بتقولي “مش هيدخل عليكي غير لما أدخل قبري” عشان كانت رافضة أنه يتجوزني».

وقالت بسمة أمام قاضي محكمة الأسرة: «عندما بلغت سن 23 عاما تقدم إلى خطبتى شاب يكبرنى بـ٣ أعوام كان يسكن بالقرب من منطقتنا ووافقت عليه بعد أن اعترف لى بحبه الشديد وأنه تحدى الجميع من أجلى وتمت الخطبة وسط جو عائلى وكنت أشعر بالسعادة الغامرة».

وتابعت الزوجة أمام المحكمة: «ولكن كان ما يعكر صفونا هى والدته فكانت تكرهنى لأنها كانت تريد أن تزوجه أبنه أختها وحاولت أن أصلح الأموار بينى وبينها إلا أن قفلت كل الأبواب فى وجهى معلنة عليا حرب الحموات ولكن تحملت وطلبت منه أن أسكن بشقة بمفردة بعيدا عن والدته».

وأكملت بسمة حديثها قائلة: «ووافق وبالفعل تم الزواج بعد خطوبة دامت ٧ أشهر وجائت ليلة الزفاف لأجد حماتى تقول لى فى أذنى “أبقي قبلينى لو دخل عليكى” ولم أبدى لها أهتمام وذهبنا إلى شقة الزوجية لاجد زوجى لا يستطيع أن يمارس العلاقة معى وبعد أيام ذهب إلى الطبيب وأكد له أنه سليم ولا يعانى من أى مشكلة جنسية».

واختتمت بسمة حديثها أمام المحكمة قائلة: «يشعر برجولته وهو بعيد عنى ولكن بمجرد أن يقترب منى لا يستطيع فعل شئ حتى ظننت أن والدته قامت بعمل سحر له حتى لا يستطيع أن يمارس معى العلاقة وعندما قلت له ذلك لم يصدقنى ووبخنى فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock