أهم الأخبار

بسمة تطلب الطلاق من زوجها أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيسمع ترانيم وبطل يصلي»

بسمة تطلب الطلاق من زوجها أمام محكمة الأسرة، حيث قام «بسمة» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لخلع زوجها بعد عامين من الزواج، مبررة ذلك بقولها «من ٣ شهور لاحظت انقطاع زوجي عن الصلاة وأصبح يشغل التلفزيون لسماع الترانيم فقط حتى شعرت عنه أنه قام بتغير ديانته».

وقالت بسمة فى مستهل حديثها أمام قاضي محكمة الأسرة: «وأنا أبلغ الثلاثة والعشرين عاما وكنت قد أنهيت دراستى الجامعية ولكن لم ألتحق بوظيفة تقدم إلى محمود يعمل محاميا ووافقت على الارتباط لأنه كان يصلى الفروض كاملة وشعرت أنه سيتقى الله معى وتم الزواج بعد خطوبة دامت ٥ أشهر وانتقلت معه إلى عش الزوجية».

وأضافت الزوجة أمام المحكمة: «كنت أرسم كل الأحلام الوردية بمخيلتى قبل الزواج على أمل أن أجدها معه ولكن وجدت زوجا مشغولا طوال اليوم فى عمله ويرجع ليتناول غدائه ويسهر أمام التلفاز حتى يأتى موعد المكتب ليخرج ويعود الساعة العاشرة وهكذا كانت حياته وتحملت طبيعة عمله».

وتابعت الزوجة حديثها قائلة: «ومر عامان ورزقنى الله منه بالطفل “أدم” كان قرة عينى ولكن منذ ٣ أشهر لاحظت تغيرات فى زوجى فترك الصلاة وأصبح يشغل الترانيم على التلفاز والراديو وعندما كنت أطلب منه إيقافها يقوم بتعنيفى محذرا لى أن أقوم بإطفائها، كما لاحظت صداقاته الكثيرة مع أصدقاء من ديانات أخرى مما جعلنى لا أحتمل العيش معه».

واختتمت بسمة حديثها قائلة: «حاولت معه مرارا وتكرارا أن يكف عن تشغيل الترانيم ولكن وصل إلى. ان قام بضربي فتركت له المنزل وذهبت الى منزل أسرتى وبعدها بايام قليلة لجاءت الي محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock