آخر الأخبار

بشرى تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «زوجي بيعرف ستات عليا وبيقولهم إنه أرمل»

بشرى تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «بشرى» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، للخلع من زوجها بعد 9 أعوام من الزواج، مبررة ذلك بقولها «بدأ يهمل في شئون بيته ومتطلبات أبنائه وقام بمنع المصروف من أطفاله لقضاء السهرات مع النساء من مختلف الجنسيات فى الملاهي اليلية».

وقالت بشرى أمام قاضي محكمة الأسرة: «تجوزت منذ 9 أعوام من رجل كان يدعى الفضيلة والأخلاق ويوهم الجميع أنه رجل صاحب مبادئ ولكن كان يفعل ذلك من أجل إخفاء وجه الحقيقى حيث تزوجت وأنتقلت للعيش معه تحت سقف واحد وهنا بدا يظهر الوجه الأخر سهر طوال الليل وعندما أقوم بسؤاله يجاوبنى ” أنا راجل بشتغل وبسهر مع صاحبى بالليل لمناقشة بعض الأموار المتعلقة بالعمل».

وأضافت الزوجة أمام المحكمة: «كنت أصدق أكاذيبه من أجل استقرار حياتى الأسرية وخاصة بعد أن رزقنى الله بطفلين فاصبحت منهمكة ى شغل المنزل ومتطلبات أطفالى كما أن أعتادت على سهره كثيرا خارج البيت حتى فى يوم كنت أذاكر لطفلتى الصغيرة حتى وجدت رسالة لى هاتفى من رقم مجهول تخبرنى فيه أن زوجى يسهر مع فتيات داخل ملاهى ليلية».

وتابعت بشرى حديثها قائلة: «قمت بالاتصال على هذا الرقم لأجدها فتاة أخبرتنى أن التحلى بالهدوء حتى تستطيع ان تكمل حديثها فقالت أنى زوجى يسهر يسهر فى ملاهى ليلية غير علاقاتة مع فتيات مراهقات ويخدعهم ويقول لهم انه أرمل وأنا صديقة لاحدهن وأردت أن أخبركى من أجل أن تفهمى حقيقة جوزك وأرسلت لى نص من الرسائل الخاصة بحسابه الخاص على الفيس بوك مما جعلنى أصيب بحالة انهيار شديدة».

واختتمت قائلة: «واجهته وقامت مشاجرة كبيرة بيننا قام بترك المنزل لنا وأمتنع عن الأنفاق على أطفاله من أجل أن يسهر ويشبع رغباته البشعة فى أصطياد النساء والغدر بهم ، فلجاءت الي محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ونفقة لأطفالى ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى