آخر الأخبارفن و مشاهير

مفاجأة بشأن وفاة رامز جلال خلال تصويره برنامج مقالب رمضان

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي انباءً متداولة بشأن وفاة رامز جلال خلال تصويره مشاهد برنامج المقالب والذي من المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان المقبل، ووفقًا لمنشور تداوله النشطاء بشكل كبير، فإن الفنان رامز جلال سقد من أعلى حاجز مرتفع أثناء تصوير أحد اللقطات من البرنامج، ولكن لم يتك ذكر أي تفاصيل أخرى.

 

ويحسب ما توصل إليه موقع «لقطات»، فأن تلك الأنباء ليست إلا مجرد شائعة، والمفاجأة أنها انتشرت الشهر الماضي وفي شهر أغسطس أيضًا، حيث استنكر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية آنذاك الشائعات التي لاحقت الفنان رامز جلال خلال الساعات الماضية، على السوشيال ميديا وبعض المواقع التي لم تستند إلى مصدر رسمي، ورددت الأكاذيب حول وفاته.

وفاة رامز جلال

وفي هذا السياق، رد الدكتور أشرف زكي على تلك الشائعات، في تصريح صحفي مقتضب قائلًا: «مفيش الكلام ده.. حسبي الله ونعم الوكيل»، مستنكرًا الأكاذيب التي تلاحق الفنانين دون الاستناد إلى مصدر موثق.

 

يأتي ذلك، بعدما انتشرت شائعات وفاة الفنان رامز جلال على السوشيال ميديا، بعدما تم تداول خبر حول وفاته إثر مهاجمة سمكة قرش له بالبحر الأحمر

رامز جلال
رامز جلال

وجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال أثار جدلا واسعا في الفترة الأخيرة بسبب مقالبه التي يتم عرضها في رمضان ويظهر فيها عدد من النجوم.

وكان أحدث أعمال رامز جلال فيلم بعنوان «سبع البرمبة» والذي شاركه البطولة فيه كل من جميلة عوض وياسر جلال وأحمد السقا.

وأثارت شائعات وفاة رامز جلال استياء وغضب النجم ياسر جلال – الشقيق الأكبر للفنان رامز جلال -، واصفًا الأمر بالشائعات السخيفة، قائلا في تصريحات صحفية: «فوجئت أسرة رامز بتلك الشائعة السخيفة التي لا تستحق الرد».

وفاة الفنان رامز جلال شائعات انتشرت على السوشيال ميديا الساعات الماضية، إثر مهاجمة سمكة قرش له بالبحر الأحمر، أثناء تنفيذه أحد المقالب.

ميريام فارس تفاجئ جمهورها بإطلالة جريئة (صور)

شيرين عبد الوهاب تشعل مواقع التواصل في أحدث ظهور لها برفقة ابنتها

 

وكان آخر أعمال رامز جلال فيلم بعنوان «سبع البرمبة» شاركته البطولة جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، محمد ثروت، ومها أبو عوف، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول أحد الشباب الذي يرغب في الوصول إلى فتاة تعشق الوسط الفني ويضطر إلى تقليد عدد كبير من الفنانين ليلفت انتباهها.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى