آخر الأخبار

تعرف على آخر موعد للتقديم في مسابقة تعاقد المعلمين

أكد الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم الفني لشئون العاملين، أن إجمالي العدد الذين تقدموا حتى الوقت الحالي في مسابقة التعاقد المؤقت مع المدرسين بلغ 302 ألف متقدم، وذلك من مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية.

أما عن التساؤلات التي شاعت خلال الفترة الاخيرة؛ حول صعوبة إصدار القيد العائليي قبل غلق باب التقديم، أعلن نائب وزير التربية والتعليم الفني لشئون العاملين، يوم الخميس القادم باعتباره أخر موعد للتقديم على الموقع الإلكتروني الخاص باستقبال طلبات التقديم، بالإضافة إلى أسبوع آخر لتقديم الأوراق باليد إلى الإدارات التعليمية داخل المحافظات.

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم الفني لشئون العاملين، أن أكثر المحافظات ممن شهدت إقبالا كبيرا على التقديم هي محافظة الدقهلية، لافتا أن مسابقة تعيين المدرسين بعقود مؤقتة تستهدف سد العجز الموجود داخل بعض التخصصات على بالمدارس.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم الفني، أعلنت يوم الخميس الماضي عن إطلاق مسابقة للتعاقد لشغل وظائف التعليم، وذلك لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت حتى نهاية الفصل الدراسي من العام الحالي 2018 – 2019 في ضزء احتياج الإدارات التعليمية.

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى