أهم الأخبارفن و مشاهير

تعرف على أجرأ تصريحات هنا الزاهد وأحمد فهمي مع صاحبة السعادة..فيديو

تصدر الفنان أحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد مرك البحث جوجل، وذلك بعد ما حل الثنائي ضيوف علي برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس.

وكشف أحمد فهمي وهناالزاهد عن قصة ارتباطهما ببعض، وبعض المواقف المضحكة في حياتهم وعلاقتهم ببعض، وعن أول لقاء جمع أحمد بهنا.

أحمد فهمي: هنا الزاهد تتحول لإنسانة غير رقيقة في هذه الحالة

وقال أحمد فهمي: ” توجهت لحضور عرض خاص فيلم حرب كرموز بعد دعوتى من أمير كرارة، وحبيت أعمل نمرة ولبست نظارة شمس بس محدش عبرنى، وأنا معدى من قدام هنا قالتلى عامل كده ليه، قلت لها بعمل نمرة بس، لترد هنا ساخرة كنت فاكراه عبيط”..مؤكداً إن هنا لما بتنزل الميَّه وبتطلع، شكلها بيكون غير خالص، ومبتكونش رقيقة أبدا”.

تعرف على أجرأ تصريحات هنا الزاهد وأحمد فهمي مع صاحبة السعادة

وعن انفعاله على السوشيال ميديا مع متابعيه برر أحمد فهمي:“أنا مقدر إن “هنا” ممثلة وحلوة، في معاكسة بأدب وفي قلة أدب، ولكن المعاكسات التي تكون فيها تجاوز، بأرد على السوشيال ميديا، والناس في الفترة الأخيرة بقت عدوانية.. انتقدني براحتك، ولكن تدخل في حاجات شخصية وتشتمني، هرد واشتمك وأضحك الناس عليك”.

هنا الزاهد تتحدث عن أول لقاء جمعهما بأحمد فهمي

واستكملت هنا الزاهد :إن أحمد فهمي جهز لنا “عزومة” في بيته، وماما وطنط ليلى (ماما أحمد)، قرأوا الفاتحة، وأحمد كان في حمام السباحة مع كاميليا ابنة شقيقه كريم”.

تعرف على أجرأ تصريحات هنا الزاهد وأحمد فهمي مع صاحبة السعادة

وعن لقاءها بـ احمد فهمي قالت هنا : “أن فهمي كان يريد الحصول على رقمها منذ لقائهما، لافتة إلى أنها أنشأت حسابا له على “إنستجرام”، وما زال لديها الرقم السرى الخاص به، إضافة إلى الرقم السري لهاتفه.

أحمد فهمي يتحدث عن موضة الشعر الأصفر

وقال فهمي: (“كنت فاكر “هنا” بيئة عشان موضة الشعر الأصفر والعيون الخضراء دي بتكون مضروبة في مصر ولما خرجت برا لقيت واحد من برا المجال بيقولي إيه ده أنت قاعد مع هنا الزاهد دي قمر أنا كنت في الكنافة ومعرفش حاجة وأنها مكسرة الدنيا روحت راجع قاعد معها تاني بس مخدتش رقمها”.

لمشاهدة الحلقة كاملة أضغط على الرابط

موضوعات متعلقة :-

أحمد فهمي في خناقة جديدة على “إنستجرام” ومتابعيه : أنت ليه بتشتم

 

الوسوم

هناء عادل



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock