تعرف على حقيقة ارتفاع أسعار السلع بداية الشهر الجاري

كشف الدكتور حسن عبد الله وكيل أول وزارة المالية السابق، حقيقة ما تداول حول حقيقة ارتفاع أسعار السلع بداية الشهر الجاري، وذلك خلال استضافته ببرنامج “8 الصبح” والمذاع عبر فضائية “دى إم سي”، اليوم الخميس.

حيث أكد الدكتور حسن عبد الله وكيل أول وزارة المالية السابق، خلال استضافته ببرنامج “8 الصبح” والمذاع عبر فضائية “دى إم سي”، اليوم الخميس، أنه لم يتم رفع سعر الدولار الجمركي على السلع الأساسية ولكن تم رفعه على السلع الترفيهية فقط.

وأوضحت الدكتور حسن عبد الله وكيل أول وزارة المالية السابق، خلال استضافته ببرنامج “8 الصبح” والمذاع عبر فضائية “دى إم سي”، اليوم الخميس، أنه بالفعل تم رفع سعر السلع الأساسية بنسبة 3% ، بدءًا من 1 ديسمبر، موضحًا أنه يجب توعية المستوردين والمواطنين بقيمة الزيادة حتى لا يتم حدوث تلاعب في الأسعار.

وأضاف الدكتور حسن عبد الله وكيل أول وزارة المالية السابق، خلال استضافته ببرنامج “8 الصبح” والمذاع عبر فضائية “دى إم سي” ،اليوم الخميس، أنه يجب تشديد الرقابة على الأسعار حتى لا يحدث تلاعب بالأسعار، مشيرا إلى أن المواطن لا يشعر بزيادة السلع إلا فى نهاية شهر يناير المقبل.

كما كشف علاء السبع، عضو الشعبة العامة للسيارات بالغرفة التجارية، حقيقة ما تداول حول ارتفاع أسعار السيارات الفترة المقبلة، وذلك في مداخلة هاتفية في برنامج «صباح الورد» المذاع على قناة «تن».

حيث قال علاء السبع، عضو الشعبة العامة للسيارات بالغرفة التجارية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صباح الورد» المذاع على قناة «تن»، عن ماتداول حول ارتفاع سعر السيارات بعد تثبيت سعر الدولار الجمركي وموعد الزيادة، أنه بالفعل صدر قرار لزيادة أسعار السيارات الفترة المقبلة منذ أمس السبت.

وأوضح علاء السبع، عضو الشعبة العامة للسيارات بالغرفة التجارية، في مداخلة هاتفية في برنامج «صباح الورد» المذاع على قناة «تن»، إن وزارة المالية وجهت بتعديل الدولار الجمركي من 16 جنيها لـ18 جنيها على بعض السلع، منها استيراد السيارات وذلك خلال الفترة المقبلة.

وأوضح علاء السبع، عضو الشعبة العامة للسيارات بالغرفة التجارية، في مداخلة هاتفية في برنامج «صباح الورد» المذاع على قناة «تن»، أن تطبيق اتفاقية استيراد السيارات الأوروبية ستطبق وبالفعل ستعمل على خفض الأسعار.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock