تهاني تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «عايزني أعاشر أصدقائه»

تهاني تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «تهاني» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري تحمل رقم ١٧٤٥ أحوال شخصية، لخلع زوجها بعد شهرين فقط من الزواج، مبررة ذلك بقولها «عايز يعرض جسدي كسلعة رخيصة لاصدقائه مقابل المال، ووجدته ديوث لا يغار على أهل بيته».

وقالت تهاني، صاحبة الـ٢٣ عامًا، أمام قاضي محكمة الأسرة: «اتجوزت من أحمد يعمل سائق تاكسى واوهمنى بالحب وتم الزواج بعد خطوبة دامت ٧ أشهر عشت خلالهما أجمل المشاعر ورسمت الأحلام الوردية، مر على الزواج شهرين حتى اكتشفت أنه يتعاطى المواد المخدرة، ونشأت الخلافات بيننا ولكن رفض أن يكف عن التعاطى بل أصبح يتعاطى داخل المنزل».

وأضافت تهاني للمحكمة قائلة: «بعد أيام تطور به الحال، إلى أن يحضر أصدقائه الذين يأتون من الدول العربية ويسهرون بالمنزل، وهنا كانت المفاجأة عندما طلب منى ان اجلس معهم وقام بإجبارى على ذلك، وبعدها طلب منى أن أعاشر أصدقائه كل شخص على حدا فرفضت فقام بضربى وادخالى بالاجبار مع صديقه، وقام بغلق باب الغرفة وأخذت أصرخ ولا أحد يسمعنى، ولكن رأف بى صديقه وتركني».

واختتمت حديثها قائلة: «وبعد أن ذهب اصدقائه، واجهته واعترف لى انه تزوجنى من أجل جمالى حتى يبيعنى للرجال مقابل المال، فقمت بالهرب منه تاركة له المنزل، ذاهبة إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع منه وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock