توفيق عكاشة يسب المشاهدين على الهواء..فيديو

تحدث الإعلامي توفيق عكاشة عن أزمة ارتفاع الأسعار التي تمر بها مصر حاليا، ورصد ردود أفعال المواطنين، وذلك خلال تقديم برنامجه “مصر اليوم”، المذاع على فضائية “الحياة”.

حيث علق الإعلامي توفيق عكاشة، على المواطنين الذين أتهموه بأنه موافق على غلاء الأسعار، خلال تقديم برنامجه “مصر اليوم”، المذاع على فضائية “الحياة”، قائلًا: “أنا لا موافق ولا نيلة ولكن ده واقع وفرض علينا بسبب عدة أشياء”.

واستكمل الإعلامي توفيق عكاشة، حديثه خلال تقديم برنامجه “مصر اليوم”، المذاع على فضائية “الحياة”،قائلا: “الستات إللي ماشية في الشوارع بتقول توفيق عكاشة حبيبنا موافق على غلو الأسعار”.

وانفعل “عكاشة” على الهواء، قائلًا: “أنا بقول الأسباب ولو عايزة تتفرجي اتفرجي ولو عايزة تفهمي افهمي ولو مش عايزة إنشالله ما عنك فهمتي ويارب تموتي غبية زي ما اتولدتي غبية”.

يذكر أن، الإعلامي توفيق عكاشة ، انفعل أيضًا خلال أولى حلقات برنامجه « مصر اليوم» المذاع على فضائية « الحياة»؛ بشدة على أحد أفراد برنامجه على الهواء، وذلك بسبب كثرة حركاته في الأستوديو أثناء عرض البرنامج.

جدير بالذكر، أن الإعلامي توفيق عكاشة بدأ حديثه في أولى حلقات برنامجه، قائلًا: « رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ »، مؤكدًا أنه لن يتحدث إلا بالحق وبالمستندات والوقائع المؤكدة التي تحدث في مصر.

وتابع ساخرًا: «هيجي واحد يقولي توفيق عكاشة جاي يطبل .. هقوله ياخويا لما تلاقيني بطبل أرقص لي .. وأنا بتحدث بالوثائق والمستندات يا جاهل».

وسخر الإعلامي توفيق عكاشة، من اسم النجم العالمي سيلفستر ستالوني، وتلعثم عند ذكر اسمه أكثر من مرة، وذلك في برنامجه ” مصر اليوم ” المذاع على قناة ” الحياة ”

حيث قال “عكاشة” في برنامجه “مصر اليوم” المذاع على قناة “الحياة”،: “لما نيجي نقول لفنانة تيجي تعمل مسلسل، ولكنها تتشرط إنها لازم تاخد 40 مليون جنيه في 30 حلقة وعند الاعتراض على الرقم الكبير، تقولك الفنان العالمي سيلفستر ستالوني بياخد 60 مليون دولار في العمل الفني”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock