آخر الأخبار

جاسمين تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي ريحة شرابه وحشة.. ولما قولتله ضربني»

جاسمين تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «هناء» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، للخلع من زوجها بعد 5 أشهر من الزواج، مبررة ذلك بقولها «جوزي قعد على السرير بالشراب اللي كان لابسه في الشغل، ولما طلبت منه يخلعه عشان الريحة ضربني وشتمني قدام حماتي».

قالت جاسمين في الجلسة أمام قاضي محكمة الأسرة: «أنهيت دراستي الجامعية، والتحقت بالعمل كمدرسة في إحدى المدارس الخاصة وتعرفت على مدرس زميل لى وصارت بيننا علاقات ودية حتى فى يوم طلب منى رقم والدى ليتقدم إلى خطبتى وبالفعل وافق أبي وتمت الخطبة وتحديد موعد الزفاف».

واستكملت، صاحبة الـ 30 عامًا، حديثها قائلة: «وتم الزواج بعد خطوبة دامت ٦ أشهر، وعشت معه أجمل شهر عسل، وكان طيبًا ولكن أكثر شئ كان يعيبه هو عدم التأقلم مع نظافتى، لأننى أعشق ترتيب الشقة، وأتقزز من أى شئ، وذات يوم كان زوجى عائدًا من العمل، وحماتى موجودة معى فى هذا اليوم».

وأضافت الزوجة أمام المحكمة: «بمجرد أن دخل الشقة جلس على سرير فى الغرفة التى كانت بها والدته، دون أن يخلع الشراب، فطلبت منه أن يخلعه لرائحته ولكنه رفض”، وهنا تدخلت حماتى فى الحديث قائلة: “وأيه يعنى لما يقعد بالشراب بدل ما تجيبى ميه وملح وتغسلى رجليه».

واختتمت جاسمين حديثها قائلة: «فقمت أحضرت مياه لوضع رجل زوجى بها، فحسبنى أنى أستهزأ بكلام والدته، فقام غاضبًا وكسر طبق المياه على رأسي، وضربني، وحماتى لم تحاول أن تخلصنى منه حتى كسر أنفي، فتركت له المنزل، ولجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى