آخر الأخبارفن و مشاهير

خالد أبو النجا يسب الشعراوي .. معلومات وأسرار عنه بعد هروبه من مصر

تغريدة مسيئة وضعت الفنان خالد أبو النجا على قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات المصغرة «تويتر»، حيث هاجم من خلالها خالد أبو النجا، الشيخ الشعراوي، متهمًا إياه بالجهل.

 

 

وعلى غرار الإعلامية اسما شريف منير، نشر خالد أبو النجا تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قال فيها: «الشعراوي مثال صارخ للجهل بالعلم بل تباهى بعدم قراءته لغير القرآن… الوهابية في أبشع تجلياتها».

 

خالد أبو النجا

 

بدأت الأزمة عندما وصفت أسما نجلة الفنان شريف منير، الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي بـ «المتطرف»، أثار ذلك التصريح الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقامت بالاعتذار إلا أن الجمهور لم يتقبل ذلك الاعتذار.

 

 

تصريح خالد أبو النجا ليس الأول من نوعه، فمنذ هروبه من مصر بدأ في الخروج بعدد من التصريحات التي رآها البعض استفزازية، حيث علق على قرار الفنانة المعتزلة حلا شيحة بالعودة إلى الفن، وخلع الحجاب، قال خالد فى تغريدات له على «تويتر»: «الحجاب ليس له أي علاقة بالتقوى أو التقرب إلى الله، هو تسييس لجسد المرأة للتميز الشكلي بالشارع العربي».

 

 

وفي العام 2015 أعلن خالد ابو النجا تأييد قانون يسمح بزواج المثليين في أمريكا، وفى عام 2018 اثار جدلا واسعا، بعد نشره صور مع الفنان تامر هجرس وهما في سرير واحد.

سلمى حايك تفاجئ جمهورها بإطلالة جريئة (صورة)

 

وكتل خالد أبو النجا عبر حسابه على «تويتر»: «الحقيقة هي أن للحب أطيافًا كالنور، والخوف من تلك الطبيعة جهل عظيم، المثلية طبيعة إنسانية وليست اختيارًا ولا مرضًا ولا انحرافًا ولا حرامًا، الحب هو الحب، كفاية عك».

 

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى