أهم الأخباراخر الاخبار

حفيد مبارك ينشر صورة له مع جده.. لن تصدق كيف تغير شكل مبارك (صورة)

شارك عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي صورة له مع جده الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

ويظهر في الصورة التي نشرها عمر علاء مبارك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مبارك مرتديًا «روب منزلي»، بينما يقبل حفيده عمر رأسه، وعلق عمر على الصورة: «‏كل الحب والتقدير».

أول صورة لجثـ,ـة نجل المذيعة مروة ميمي في موقع الحادث (صور)

تفاصيل مقـتـ,ـل نجل مذيعة قناة النهار في شقة والدته بالزمالك

كان الرئيس الأسبق حسنى مبارك تم نقله إلى أحد المستشفيات، إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وأعلن علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق، أن والده أجرى أول أمس، عملية جراحية وحالته مستقرة.

وقال علاء مبارك في تدوينة كتبها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أجرى والدي عملية جراحية، وحالته مستقرة وبخير، والحمد والشكر لله».

وقال مصدر مقرب من أسرة مبارك في تصريحات صحفية إنه دخل المستشفى الثلاثاء الماضي، وتم حجزه في قسم الأورام لإجراء فحوصات طبية لتحديد حالته الصحية، وأجرى عملية استئصال ورم في المعدة، وانتقل بعدها إلى غرفة العناية المركزة، مؤكداً أن حالة مبارك الصحية مستقرة حالياً وفي تحسُّن.

 


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق