آخر الأخبار

مروة نصر تخضع لعملية جراحية مفاجئة..التفاصيل

كشفت الفنانة مروة نصر من خلال صورة قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” عن خضوعها لعمليه جراحية في فمها حيث قامت بإزالة خراج من ضرسها.

وظهرت وجهها من ناحية اليسار يبدو عليه التورم ولكنها قامت بطمأنة جمهورها من خلال تعليقها قائلة:”الحمدلله دائما وأبدا وأدى عملية في ضرسي تاني خراج هو دايما قصاد كل لحظات حلوة لحظات متعبه الحمدلله” وانهالت عليها تعليقات معجبيها التي تمنت لها الشفاء العاجل.

مروة نصر بعد العملية الجراحية
مروة نصر بعد العملية الجراحية

يُذكر أن نصر أعلنت مؤخراً إصدار ألبومها الجديد، والذي ربطت موعد طرحه بيوم عيد ميلاد والدتها، كما طرحت كليب بعنوان “حكايات بنات”.

واستطاع الكليب أن يحقق ربع مليون مشاهدة بعد 24 ساعة من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”واحتلت المراكز الأولى على تطبيق “أنغامي”.

الأغنية من كلمات أحمد علاء، ألحان مودي سعيد، هندسة صوت خالد رؤوف، إنتاج محمد علام “كيوب ميوزك”، وصورت على طريقة الفيديو كليب، من إخراج سامي بساط.

حيث مروة نصر عن سعادتها هي وفريق العمل بهذا النجاح ،موجهة الشكر لكل من ساهم من قريب أو بعيد في انتشار الكليب.

مروة هي فنانة مصرية، من مواليد محافظة القاهرة لعام 1989م، حصلت علي بكالوريوس من المعهد العالي للموسيقي العربية بتقدير امتياز، وقادت فريق المعهد في حفل تخرجها كعازفة للعود.

اشتهرت “مروة” عقب مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” في موسمه الثالث عام 2005م، وعلى الرغم من عدم فوزها بلقب المسابقة إلا أنها واصلت مسيرتها الفنية وقامت بإصدار أول ألبوماتها عام 2009م تحت عنوان “سنين”.

إلى جانب الألبوم قدمت “مروة” عدد من الأغاني المنفردة منها “حبيت الدنيا” و”متشكره يا أمي” و”عدت سنه” و”سواى”، كما صورت بعض الأغاني على طريقة الفيديو كليب ومنها “الله يسامحني” و”نفسي” و”خنت الوعد” و”وياك يا عمري”.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى