آخر الأخبارفن و مشاهير

‏بعد أول ظهور لريهام سعيد بعد مرضها.. جمهور «تويتر» يفتح النار عليها

بعد يوم واحد من أحدث ظهور للفنانة ريهام سعيد، دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» هاشتاج  باسم الإعلامية ريهام سعيد وتصدر قائمة الأكثر تداولا، حيث تعرضت لانتقادات وهجوم حاد من قبل الجمهور.

وقال أحد النشطاء: «‏انتي كنتي عايزة تعملي زي شريف مدكور عشان الناس تدعيلك بس فيه فرق شريف ما أذاش حد لكن انتي أذيتي ناس كتير ، واحنا مالنا ومال تلوث العمليات التجميل اللي بتعمليها روحي ولا فارق معانا مرضك ولا موتك».

وأضاف آخر: «‏لازم عدم الشماتة في مرض أحد … وتمنوا الخير لبعض .. إحنا لن نزيد أو ننقص عندما يمرض أو يموت أحد .. حاولوا دائما تدعو لكل مريض بالشفاء ولكل ميت بالرحمة … فمن منا لن يمرض ومن منا لن يموت .. فالحياة فانية لن تنفعنا إلا أعمالنا الصالحة .. اللهم إشفي كل مرضى المسلمين ».

فيما علق متابع آخر على الهاشتاج قائلًا: «‏أنا مش بشكك طبعا في أزمة ‎ريهام سعيد الصحية، بس للأسف الحدوتة والتفاصيل مش مقنعة لناس كتير، وواجب عليها أنها تعلن كل التفاصيل المتعلقة بمرضها.. مش معقول يعني أنها تصاب في وشها وتعمل عملية جراحية وقطع ولزق في جلدها وتتماثل للشفاء وتمارس حياتها بشكل طبيعي، في اقل من شهر واحد».

وكانت الاعلامية ريهام سعيد قد اعلنت بإصابتها ببكتيريا بالأنف واجرت علي اثرها عملية لترقيعها من الاذن، واعلنت عبر صفحتها قبل ايام عن اتمام شفائها بمعجزة بسبب الدعاء لها.

وظهرت ريهام سعيد لأول مرة منذ مرضها في فيديو لتشرح ملابساته وتهاجم الشامتين والمشككين فيه.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى