أهم الأخبار

رودينا تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي كان بينام مع الشغالة على سريري»

رودينا تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت رودينا برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، للخلع من زوجها، بعد عام من الزواج، مبررة ذلك بقولها «مكنتش متخيلة ان حياتي هتتحول لجحيم بالطريقة دي، وجدته يخونني ويمارس العلاقة مع الخدامة داخل غرفة نومي وعلى سريري».

قالت رودينا أمام محكمة الأسرة: «والدى رجل أعمال ولديه شركة يمتلكها وبعد تخرجى من الجامعة تقدم لى ابن أحد أصدقائه بعد أن رأنى صدفة فى مكتب والدى لأن بينهما أعمال مشتركة، لأنه أيضا يعمل فى نفس مجال والدى ووافقت على الزواج منه نظرا لجماله وهدوءه وكلامه المعسول الذى جعلنى أعشقه».

وأكملت حديثها قائلة: «وتم الزواج بعد خطوبة دامت شهرين وذهبنا لقضاء شهر العسل فى دبي وقد عشت بين أحضانه أجمل لحظات السعادة والهنا ولم يبخل عليا بشئ حتى جعلنى أشعر أننى أملك الدنيا بحذافيرها و دعنا إلى شقتنا الذى كانت منهدمة ولدى خدامة حتى لا أتعب فى تنظيف المنزل».

وتابعت الزوجة حديثها قائلة: «ومرت الأيام والشهور ولم يخطر على بالى يوما أنه سيقوم بخيانتى حتى فى يوم كنت فى منزل أسرتى وقمت بالاتصال به لأبلاغه أننى سقضى الليلة مع والدتى وسأتى غدا ووافق ولكن بعد ساعات لم أستطيع النوم وقررت أن أذهب إلى بيتى لأننى تعودت على النوم فى حضنه».

واختتمت رودينا: «وقررت أن لا أخبره حتى أفجاءه بحضورى وعندما فتحت باب الشقة بهدوء وتسللت إلى غرفة نومى لأجد الخادمة بين أحضان زوجى عارية تماما فقمت بترك المنزل وهو يلاحقنى حتى وصلت إلى منزل أسرتى وأنا فى حالة انهيار وطلبت منه الطلاق ولكنه رفض فلجأت إلى محكمة الأسرة دون أهلى لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى