آخر الأخبار

زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة : «باع هدومي.. وبيرفس زي الحصان وهو نايم»

زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة ، حيث قامت «عايدة» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، لخلع زوجها «أحمد»، وذلك بسبب الضرر الذي وقع عليها مبررة ذلك «زوجي بيرفس وهو نائم، وبيعمل حاجات غريبة».

وقالت عايدة البالغة من العمر 30 عامًا أمام المحكمة: «تزوجت منذ 3 أشهر من أحمد ع. 33 سنة، ترزي، والمشكلة أن زوجي بيرفس وهو نائم بطريقة مزعجة، ورفسني مرة في أنفي دون أن يشعر ما جعل أنفي ينزف، وعندما صرخت عشان أضحيه، قال لي معلش».

وتابعت عايدة حديثها قائلة: «أثناء شهر العسل نزلنا في فندق بغرفة ثنائية بسريرين، ولم أكتشف أن زوجي يرفس وهو نائم، وبعد عودتنا فوجئت بطبع زوجي الغريب، والمنزل لا يوجد به غير غرفة نوم واحدة وهذه المشكلة تسببت في أرقي المستمر».

وأضافت عايدة قائلة: “جسمي كله كدمات بسبب الرفس، ولحل هذه المشكلة اضطر زوجي أن ينام على الأرض، وأثناء زيارة أخته، لنا شاهدت أخاها نائمًا على الأرض، اعتقدت أننا على خلاف، ولكنه سرعان ما قال لها أنا برفس، وعايدة تتضايق، فأخذت أختة تسبني”.

واختتمت عايدة حديثها قائلة: «وعندما قلت لأخت زوجي أنا ذنبي إيه مش بعرف أنام من الرفس، أنا مش متجوزة حصان، تطورت المشادة بيننا لمشاجرة وتطاول باليد، فغضبت وذهبت إلى أسرتي، وبعد أسبوع علمت أن ملابسي معروضة للبيع على فيس بوك، وعند معاتبة زوجي أغلق التليفون في وجهي».

لذلك صممت عايدة على رفع دعوى خلع ضدها أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر حملت رقم 2570 لسنة 2018، ومازالت الدعوى منظورة حتى الآن أمام القضاء.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى