زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة : «لم يستحم منذ زواجنا حتى بعد العلاقة الحميمية»

زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة ، حيث قامت «ر. ك» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالزنانيري، لخلع زوجها، وذلك بسبب الضرر الذي وقع عليها مبررة ذلك أنه لم يستحم منذ زواجنا حتى بعد العلاقة الحميمية.

وقالت «ر. ك» أمام محكمة الأسرة: «مبيستحماش من ساعة ما اتجوزنا، وعرفت بعد كده أنه متعود على كده يقعد بالشهور المياه مبتجيش عليه لحد ما قرفت منه».

وأضافت «ر. ك» عن قصتها مع زوجها: «لاحظت منذ أول يوم زواجنا أنه لم يغتسل ويتطهر بعد الزواج، وفي الصباح ارتدى ملابسه وذهب إلى العمل، فهو سواق في الهيئة لم يأخذ إجازة للزواج حتى، وبررت أنه ذهب دون أن يغتسل أنه نسي أو كان متأخرًا على العمل».

تابعت«ر. ك» قائلة :«لاحظت أنه يفعل ذلك يوميًا، يأتي من العمل دون أن يغتسل بعد يومه الطويل أهم شيء لديه هو عندما يأتي يرأني جاهزة، وشعرت أنه تزوجني من أجل إشباع رغبة جنسية فقط، وعندما أتحدث معه أنه يجب أن يغتسل على الأقل مرة في الأسبوع يذهب دون أن يرد عليَّ».

وأضافت «ر. ك» قائلة: «اكتشفت أنه كان متزوجًا مرة قبل ذلك، وسبب طلاقه هو ذلك السبب “مبيستحماش”، فهذه طلعت عادة لديه يجلس بالشهور دون الاستحمام، وأهم شيء لديه هو إقامة العلاقة الجنسية فقط، يتزوج لأجل شهوته، وحاولت أن أشرح له لا بد أن يغتسل، ولكن لا حياة لمن تنادي، فهذا شخص لا يستمع غير لنفسه فقط، ولكن الموضوع تطور وشعرت باشمئزاز من ناحيته فهو لم يغتسل منذ أكثر من 5 شهور، وقررت أن أذهب إلى المحكمة وارفع دعوى خلع لأطهر نفسي منه».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock